ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - - ما علاقة عمرو واكد بـ 4 فنّانات روسيّات؟

 

 

اخبار الفنانين - - ما علاقة عمرو واكد بـ 4 فنّانات روسيّات؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Oct 20, 2017

تعاقد الفنان المصري عمرو واكد على بطولة فيلم جديد، يحمل عنوان "ابتسم أنت في جمهورية مصر."، والعمل إنتاج روسي مصري، وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، حيث طلب منها منتج العمل محمد الشريف أن تحوّلها إلى فيلم سينما وشاركها في ذلك عماد الشريف، وتولى إخراج العمل المخرج المصري خالد مهران. العمل سيجري تصويره ما بين جمهورية مصر. وروسيا، ويشارك في بطولته إلى جوار عمرو واكد من الفنانين المصريين كل من محمد نور وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور.

موقف وراء العمل

وتعود قصة الفيلم إلى موقف حدث مع كاتبة الرواية إلينا سربرياكوفا أثناء وجودها في زيارة لمصر، وتعاقد منتج العمل مع مدير تصوير روسي، حيث إن العمل سيُصوَّر ما بين جمهورية مصر. وروسيا، إضافة إلى مشاركة 4 فنانات من نجوم الصف الأول في روسيا، ويقوم حالياً منتج العمل بالتفاوض والتعاقد معهن، حيث من المقرر البدء بتصويره مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

تنشيط السياحة

وأكد الفنان عمرو واكد في تصريحات خاصة لموقع "نواعم" أنه سعيد بهذا العمل، وذلك لأنه يراه يسهم في ترويج السياحة بمصر، حيث أكد أن العمل سيُعرض في صالات السينما الروسية إلى جانب عرضه في الصالات المصرية، مشيراً إلى أن الأماكن التي ستظهر في العمل سيشاهدها جمهور آخر من دولة أخرى، وهذا يُعد جذباً للسياحة.

جيرارد بتلر

وأعرب واكد عن سعادته بعد الكلام الذي قاله عنه الفنان العالمي جيرارد بتلر، الذي يشاركه واكد بطولة فيلمه الأخير الذي يحمل عنوان " لافتاً إلى أنه من المعجبين بالفنان جيرارد باتلر، وكلامه عنه كان بمثابة مفاجأة كبيرة، مؤكداً أنه شعر بفخر وسعادة كبيرة وبأنه يسير على الطريق الصحيح.

يُذكر أن الفنان العالمي جيرارد باتلر تحدث عن عمرو واكد أثناء لقاء أجراه على إحدى القنوات وقال عنه: "إنه الأفضل! أنا أحب هذا الرجل، فهو لطيف ومرح للغاية. ويمتلك روح دعابة خالصة، لقد كنّا فريق عمل رائعاً في ذلك الفيلم، وكنّا عن حق طاقم تمثيل عالمياً من بلدان مختلفة! سواء من جمهورية مصر. أو رومانيا أو ألمانيا أو المكسيك أو اسكتلندا"، وهذا ما جعل واكد يشكره عبر تغريدة على صفحته على موقع تويتر، حيث كتب له: "أشكرك على كلماتك الطيّبة عنّي، لقد كان العمل معك ومع كل طاقم عمل فيلم Geostorm تجربة مذهلة".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - - ما علاقة عمرو واكد بـ 4 فنّانات روسيّات؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - - ما علاقة عمرو واكد بـ 4 فنّانات روسيّات؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - - ما علاقة عمرو واكد بـ 4 فنّانات روسيّات؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - تعرف على ما قاله المطرب محمد الشرنوبى بعد حفله مع عمر خيرت فى دار الأوبرا
التالى أخبار الفن - أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير «عيار ناري» خلال أسبوعين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا