ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - أثار الجدل بـ«ارسم قلب» وأبهر الجميع بـ«لما القلب يدق»| 10 معلومات عن هشام جمال

 

 

أخبار الفن - أثار الجدل بـ«ارسم قلب» وأبهر الجميع بـ«لما القلب يدق»| 10 معلومات عن هشام جمال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:19 مساءً

الواقع اون لاين - تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

أثار حالة من الجدل في العام الماضي بمجرد ظهوره في إعلان مستشفى مجدي يعقوب، واختلفت التعقيبات المتنوعة عن صوته وزيه وغيرها من الانتقادات التي دارت حول شخصية هشام جمال، وفريقه (بوي باند)، وللعام الثاني على التوالي، يثير "هشام الجدل" بإخراجه إعلان جديد لمستشفى "مجدي يعقوب" لعلاج القلب، حيث قام ببطولة الإعلان الفنان أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، وحقق الإعلان منذ طرحه قبل يوم واحد نسب مشاهدات عالية.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون من مخرج الإعلام "هشام جمال"..

1- ولد في 1 يونيو عام 1992.

2- صاحب شركة التوزيع والإنتاج "Roznama"، والتي افتتحها في سن 16 عامًا ليكون بذلك من أصغر المنتجين في العالم.

3- صاحب فكرة ومؤلف وملحن مسلسل "لهفة"، الذي عرض في عام 2015، وظهر بالحلقة الـ19 هو وفريقه. 

4- لحّن العديد من الأغاني لكبار الفنانيين العرب، من بينهم أنغام، أغنية "أجمل مكان روحته في حياتي"، ولحّن أغنية "أجيال بتسلم بعض" للفنان محمد حماقي، وألبوم كامل للفنانة "دنيا سمير غانم" بعنوان "واحدة تانية خالص"، ولحّن أغنية للفنان هشام عباس بفيلم "حلم عزيز".

5- منتج أغنية "فيسبوكي" للفنان "أحمد مكي"، بالإضافة لعدد آخر من الأغاني المختلفة التي كان المحرك الرئيسي وراءها سواء بالتلحين أو التأليف أو الأخراج والإنتاج. 

تزوجت 3 مرات ووالدها فنان شهير.. معلومات لا تعرفها عن «طمطم»تزوجت 3 مرات ووالدها فنان شهير.. معلومات لا تعرفها عن «طمطم» رزق بمولودته الأولى بعد 8 أعوام زواج.. 7 معلومات لا تعرفها عن مجدي بدررزق بمولودته الأولى بعد 8 أعوام زواج.. 7 معلومات لا تعرفها عن مجدي بدر أبهرت الجمهور بدورها في «لا تطفئ الشمس».. 7 معلومات لا تعرفها عن «الست بسيمة»أبهرت الجمهور بدورها في «لا تطفئ الشمس».. 7 معلومات لا تعرفها عن «الست بسيمة» اشتهر بأدوار الشر.. 8 معلومات لا تعرفها عن «إيهاب فهمي»اشتهر بأدوار الشر.. 8 معلومات لا تعرفها عن «إيهاب فهمي» حاربت السرطان في «حلاوة الدنيا».. معلومات لا تعرفها عن «ياسمين غيث»حاربت السرطان في «حلاوة الدنيا».. معلومات لا تعرفها عن «ياسمين غيث» أبهر الجمهور بدوره في «كلبش».. معلومات لا تعرفها عن شقيق ياسمين عبد العزيزأبهر الجمهور بدوره في «كلبش».. معلومات لا تعرفها عن شقيق ياسمين عبد العزيز شاركت في «حلاوة الدنيا» وبهرت الجميع بجمالها.. معلومات لا تعرفها عن شقيقة «هند صبري»شاركت في «حلاوة الدنيا» وبهرت الجميع بجمالها.. معلومات لا تعرفها عن شقيقة «هند صبري» خطفت «شقيقتها» وهذا أصعب مشهد في حياتها.. معلومات لا تعرفها عن وفاء عامرخطفت «شقيقتها» وهذا أصعب مشهد في حياتها.. معلومات لا تعرفها عن وفاء عامر سر «فقدان وزنه» وعلاقة زوجته بـ«مربوط بأستيك».. معلومات لا تعرفها عن أمير عيدسر «فقدان وزنه» وعلاقة زوجته بـ«مربوط بأستيك».. معلومات لا تعرفها عن أمير عيد

6- تعتبر شركته من أوائل الشركات المتعاقدة مع موقع "يوتيوب" بشكل مباشر لعرض أغانيها، بشكل خاص فريقه "بوي باند".

7- دخل هشام الفرقة بالصدفة، بعد أن تم تنفيذ تجارب أداء  لأكثر من 3000 شاب، تم اختيار عضوين فقط للفرقة وبقى البحث صعب عن مغنِ ثالث، ليتم الاقتراح على هشام جمال من العاملين معه وشركة "يوتيوب" أن يكون هو الشخص الثالث لتمتعه بالمواصفات المطلوبة. 
 

8- نجح الفريق الموسيقي في تكوين قاعدة جماهيرية بين الشباب والمراهقين، حتى وصل متابعيهم لأكثر من 17 مليون مشاهدة على قناتهم الرسمية على "يوتيوب"، بالإضافة لمتابعيهم عبر "تويتر" و"فيسبوك" وإنستجرام" وغيره.

9- يواصل هشام تعليمه ودراسته لريادة الأعمال في إحدى جامعات إسبانيا بجانب عمله كمؤسس وصاحب شركة إنتاج. 

10- أنتجت شركته في العام الماضي مسلسل "نيللي وشيريهان"، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقها إيمي.


 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - أثار الجدل بـ«ارسم قلب» وأبهر الجميع بـ«لما القلب يدق»| 10 معلومات عن هشام جمال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - أثار الجدل بـ«ارسم قلب» وأبهر الجميع بـ«لما القلب يدق»| 10 معلومات عن هشام جمال تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - أثار الجدل بـ«ارسم قلب» وأبهر الجميع بـ«لما القلب يدق»| 10 معلومات عن هشام جمال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - معلومات عن المصري «نائل نصار».. صديق ابنة «بيل جيتس»
التالى أخبار الفن - مجدي كامل عن قصة حبه لـ مها أحمد: «أول هدية جبتها لها كانت بوسة»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا