حدث الان - طقس الليلة: تحذيرات من أمطار رعدية -
أخبار السعودية - جمعة غضب ثانية.. «القدس لنا» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - "كأن ضلعاً منا سرُق".. تعليقات الفنانين على خطاب ترامب

 

 

أخبار الفن - "كأن ضلعاً منا سرُق".. تعليقات الفنانين على خطاب ترامب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:11 مساءً

الواقع اون لاين - كتبت – منال الجيوشي:
بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطابه مساء أمس، أنه آن الأوان للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، منددة بما جاء في خطاب الرئيس الأمريكي.

وتفاعل عدد من الفنانين مع ما حدث، حيث علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر
قائلة: "القدس عربية".

بينما علق الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر صفحته بموقع تويتر قائلا: "أنتم مجرد مارون بين الكلمات العابرة، نحن أبناء الأرض صامدون وباقون، القدس عاصمة فلسطين الأبدية"، كما أعاد تغريد منشور لصفحة "فلسطين"، حيث جاء فيه "كأن صلعا منا سرق، ألم تشعر بذلك".

كما تفاعل الإعلامي اللبناني نيشان، عبر صفحته بتويتر، ببعض كلمات أغنية "زهرة المدائن" للفنانة فيروز، وكتب: "الطفل في المغارة، وأمه مريم وجهان يبكيان، وإنني أصلي، لأجلك يا مدينة الصلاة أصلي، القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

بينما علقت الفنانة الإماراتية أحلام على القرار عبر صفحتها الشخصية بانستجرام: "سلاما لأرض خلقت للسلام، وما رأت يوما سلام، القدس عاصمة فلسطين الأبدية".
ونشرت الفنانة حنان مطاوع، عبر صفحتها بموقع انستجرام، صورة لمدينة القدس، وعلقت عليها بـ: "القدس عربية، القدس عاصمة فلسطين".
كما نشر الفنان أحمد زاهر، صورة لمدينة القدس العربية، وعلق قائلا "القدس فلسطينية، القدس عاصمة فلسطين، القدس عربية وستظل عربية مهما عملتم، القدس حرة، القدس لا إسرائيل".

ونشر الفنان شيكو، صورة لمدينة القدس، وكتب: "القدس عربية، قدسنا لا أورشليم"، كما تفاعلت الفنانة السورية كندة علوش، عبر صفحتها بانستجرام، ونشرت صورة لمدينة القدس، وعلقت عليها قائلة "القدس عاصمة فلسطين الأبدية، القدس عاصمة فلسطين".
كما نشر الفنان عمر مصطفى متولي، صورة عبر صفحته الشخصية بانستجرام، وقد كتب "القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

4ahlamelshassafchicohananmotnishansherin82zaher

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - "كأن ضلعاً منا سرُق".. تعليقات الفنانين على خطاب ترامب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - "كأن ضلعاً منا سرُق".. تعليقات الفنانين على خطاب ترامب تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - "كأن ضلعاً منا سرُق".. تعليقات الفنانين على خطاب ترامب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - "أوس أوس" مطمئنًا جمهوره على صحة والده: "الوحش خرج بالسلامة"
التالى أخبار الفن - صور.. أبو يغنى 3 دقات مع إحدى معجباته فى ختام حفله بالإسكندرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا