رياضة - أبرز أخطاء الحكام القاتلة في كأس العالم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. مذيعة mbc تدافع عن نفسها

 

 

أخبار الفن - بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. مذيعة mbc تدافع عن نفسها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:11 مساءً

الواقع اون لاين - بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. مذيعة mbc تدافع عن نفسها

01:14 م الخميس 07 ديسمبر 2017

كتب- مصطفى حمزة

رفضت مذيعة قناة mbc، علا الفارس، الاتهامات الموجهة لها بالإساءة للملكة العربية السعودية، عقب نشرها لتغريدة تعلق فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وردت "الفارس" على حملات الهجوم التي تعرضت لها، وكتبت الان هذا "اليوم" الخميس عبر حسابها على تويتر: "إللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف، بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها.. بلا مزايدات".

وكانت علا قد أثارت مساء أمس ضجة واسعة على موقع تويتر، حيث اعتبر متابعيها أنها أساءت إلى المملكة السعودية، من خلال تغريدتها التي كتبت فيها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. الليلة ندين وغدا نغني.. هلا بالخميس!"

من جانبهم دشن نشطاء سعوديون هاتشتاج بعنوان "#علا_الفارس_تسيء_للسعودية، اتهموا من خلاله مذيعة mbc، بحذف جزء من التغريدة يحتوي على عبارة "فبعد زيارته لنا"، في إشارة الى زيارة ترامب الى المملكة، الأمر الذي دفع الفارس إلى الرد على إحدى هذه التغريدات مستنكرة تحريف كلامها.

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. مذيعة mbc تدافع عن نفسها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. مذيعة mbc تدافع عن نفسها تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.. مذيعة mbc تدافع عن نفسها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - إشاعة لاحقت نادين نسيب نجيم نفتها بطولة أمل بوشوشة
التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا