ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - جمهورية مصر. ضيف شرف "الخرطوم للكتاب".. وينطلق بمشاركة 220 دار نشر

 

 

أخبار الفن - جمهورية مصر. ضيف شرف "الخرطوم للكتاب".. وينطلق بمشاركة 220 دار نشر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:43 مساءً

الواقع اون لاين - تنطلق فعاليات معرض الخرطوم الدولي للكتاب، في دورته الثالثة عشر، خلال الفترة من 17 حتى 29 أكتوبر 2017، بأرض المعارض فى منطقة "بري" بالعاصمة السودانية.

 

ويشارك في الدورة الـ13، عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، وأكثر من 220 دار نشر محلية وأجنبية، وخصصت أجنحة بالكامل لهذه الدول "ومصر والإمارات وجنوب السودان والجزائر وسورية والأردن وسلطنة عمان والبحرين ولبنان".

واختيرت جمهورية مصر. لتكون ضيف شرف هذه الدورة، ويسافر إلى العاصمة السودانية "الخرطوم" وفد من مثقفي جمهورية مصر. للمشاركة في الفعاليات الفثقافية والفنية، ومنهم: "الدكتور حسين حمودة، والدكتورة أحمد زايد، والدكتورة أماني الطويل، والشاعر أحمد أبو خنيجر، والشاعر محمد بهجت".

وزادت عدد الدول المشاركة هذا العام في معرض الخرطوم الدولي للكتاب، ولذلك قام عبد العظيم مجذوب؛ مدير المعرض بإضافة موقع ثالث للعرض لأول مرة في تاريخ المعرض نسبة لكثرة الدول والدور المشاركة.
 

وأوضح مدير المعرض، أنهم الآن يقومون باكتمال الترتيبات الفنية لانطلاق الدورة الثالثة عشرة، مشيرًا إلى وصول شحن معظم العارضين معروضاتهم عبر المنافذ الثلاثة، البحر الأحمر وحلفا ومطار الخرطوم، حيث وصلت حتى الآن 16 شاحنة عبر معبر اشكيت الحدودي مع جمهورية مصر. إلى جانب وصول حاويات أخرى من الهند ولبنان عبر البحر.

ويتضمن معرض الخرطوم الدولي للكتاب، مجموعة من الأنشطة والفعاليات، وهذا جدول أنشطة الجناح المصري: 



 


اقرأ أيضا

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - جمهورية مصر. ضيف شرف "الخرطوم للكتاب".. وينطلق بمشاركة 220 دار نشر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - جمهورية مصر. ضيف شرف "الخرطوم للكتاب".. وينطلق بمشاركة 220 دار نشر تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - جمهورية مصر. ضيف شرف "الخرطوم للكتاب".. وينطلق بمشاركة 220 دار نشر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا