ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله

 

 

أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله
أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله

أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:43 مساءً

الواقع اون لاين - "الشيخ جاكسون" عمل سينمائي أحدث ضجة كبرى منذ الإعلان عن بدء تصوير أحداثه، فالجميع توقع أن يكون من أهم الأعمال التى انتجت خلال 2017، وبالفعل رُشح العمل لجوائز الأوسكار، وأن يكون فيلم حفل افتاح مهرجان الجونة السينمائي.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعد أن توقع الجميع أن يفوز "الشيخ جاسكون" بأحد جوائز مهرجان الجونة، لم يعترف به أحد، وخرج من المهرجان وكأنه لم يشارك من الأساس.

وعلى الصعيد الأخر حقق العمل نجاحًا ملحوظًا منذ أن تم طرحه بدور العرض السينمائية يوم الأربعاء الماضي، حيث حصد فى ليلته الأولى 500 ألف جنيه، وفى الليلة الثانية حقق مليون جنيه ، وفى الليلة الثالثة بلغ إيراده 500 ألفا، وفى الليلة الرابعة 450 ألف، ليتجاوز إيراده حاجز الـ2 مليون جنيه ونصف فى 4 أيام، وهذا الرقم بعد من أكبر الأرقام لأنه تم عرضه في توقيت خارج نطاق السينما.
 

وتعود أحداث فيلم "الشيخ جاكسون" إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟.

ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، وأمينة خليل، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف درة التونسية، محمود البزاوى، وياسمين رئيس، ومن إخراج عمرو سلامة.
 

جدير بالذكر أن لجنة الفيلم المصرى والمنعقدة تحت إشراف نقابة المهن السينمائية، اختارت "شيخ جاكسون"، لتمثيل جمهورية مصر. فى مسابقة أوسكار أفضل فيلم أجنبى، وهنأت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صناعه، وذكرت الصفحة :"تتمنى السفارة الأمريكية بالقاهرة لفيلم "شيخ جاكسون" حظ سعيد، ونتمنى رؤية هذا الفيلم من ضمن الأفلام المرشحة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يفرض نفسه علي الإيرادات.. و«الجونة» يتجاهله و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا