ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - - عرض مغرٍ للشاب خالد ليلة رأس السنة

 

 

اخبار الفنانين - - عرض مغرٍ للشاب خالد ليلة رأس السنة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 21 أكتوبر 2017 07:39 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Oct 21, 2017

بعد عودته بقوّة لإحياء العديد من الحفلات الغنائية في دول عربية مختلفة، يدرس حالياً الشاب خالد أكثر من عرض لإحياء حفل رأس السنة لعام ٢٠١٨، وتكشف نواعم العرض الأكثر قرباً إلى قلبه .

أجر الشاب خالد في حفل رأس السنة في جمهورية مصر. 

وأثناء إحيائه حفله الغنائي الأخير في مهرجان مومنتس في الأردن، تلقى الشاب خالد عرضاً جديداً لإحياء حفل رأس السنة في القاهرة مقابل أجر يصل إلى ١٣٠ ألف دولار، وهو ما لم يرفضه الشاب خالد خاصة أنه يعشق الجمهور المصري واعتاد على تقديم حفلات رأس السنة في جمهورية مصر. منذ سنوات طويلة .
ولكنه حتى الآن لم يحسم قراره النهائي خاصة أنه تلقّى أكثر من عرض لحفل رأس السنة في أكثر من دولة عربية .

الشاب خالد وأغنية سينغل جديدة 


وبعد إنهائه تصوير كليبه الجديد "" الذي يجمعه بالمطرب المصري تامر حسني والمخرج اللبناني سعيد الماروق، يستعد حالياً الشاب خالد لأغنية سينغل جديدة من ألحان عمرو مصطفى الذي وعد جمهوره عبر نواعم بعمل متميز وقوي على أن يشارك به الشاب خالد في منتدى شباب العالم المقرّر تنظيمه في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، والأغنية قد تحمل اسم "شباب الدنيا" كاسم مبدئي للعمل. 

اختتام حفلات الموسم في ألمانيا


ويستعد ملك الراي الشاب خالد لإحياء حفله الغنائي الجديد الضخم في ألمانيا في ١٧ تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ليختتم حفلات هذا الموسم الغنائي الحافل بالنجاحات في العديد من المهرجانات العربية والدولية، على أن يجري في الحفل توزيع جوائز "باما ميوزيك أورد" المقرّر تنفيذه على خشبة مسرح هامبرغ وستشاركه الديفا هيفاء وهبي في إحياء هذا الحدث الضخم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - - عرض مغرٍ للشاب خالد ليلة رأس السنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - - عرض مغرٍ للشاب خالد ليلة رأس السنة تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - - عرض مغرٍ للشاب خالد ليلة رأس السنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - ليلى علوي تُسلم ماجد الكدواني جائزة «فاتن حمامة للتميز»
التالى أخبار الفن - وفاء عامر: بائعة “كبدة” أخافتني خلال تصوير “كارما”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا