ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض

 

 

اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض
اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض

اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - مع بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر من كل عام، تنتشر حملات التوعية على مرض سرطان الثدي من خلال التشديد على ضرورة إجراء الصورة الشعاعية للوقاية من هذا المرض الأكثر شيوعاً عند المرأة.

وإذ تختلف مظاهر التوعية عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، فإن وضع الشريط الزهري هو واحد من المظاهر الأكثر شيوعاً خلال هذه الفترة، أكان لدى المؤسسات والجمعيات أم لدى الأفراد.

في جولة على مواقع التواصل الاجتماعي، رصد موقع نواعم كيف جرى التفاعل مع هذه الحملة.

البيت الأبيض 


فقد تألّق البيت الأبيض هذا العام بأضواء وردية اللون في إطار هذا التقليد السنوي، ونشرت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب على حسابها الرسمي على انستغرام صورة من البيت الابيض باللون الوردي مع بداية شهر أكتوبر.
وفي هذا الإطار، لا بد من الإشارة إلى أن اللون الوردي هو من أكثر الألوان التي ترتديها ترامب فهي ظهرت فيه بعدة مناسبات أبرزها الخطاب الرسمي الأول لها كسيدة أولى.


لايدي غاغا


النجمة العالمية لايدي غاغا استذكرت قبل أيام مساعدتها وأعزّ صديقاتها سونجا ديرام التي خسرتها قبل أكثر من عام بعد أن توفيت إثر مرض سرطان الثدي، فنشرت صورتها على تويتر على خلفية ذات لون وردي رُسم عليها شريط وردي يرمز إلى التوعية على هذا المرض، وأرفقت غاغا الصورة بتعليق عبّرت فيه عن اشتياقها الكبير لصديقتها وفخرها بامرأة ناضلت حتى النفس الأخير.

إيميه صيّاح


الممثلة اللبنانية إيميه صيّاح نشرت في 1 تشرين الأول/أكتوبر على انستغرام صورة بلباس وحذاء ورديين، وكتبت أن هذه الصورة هي في إطار التوعية على مرض سرطان الثدي والتضامن مع مرضى سرطان الثدي ونشر التوعية والكشف المبكر عن هذا المرض.

ستيفاني صليبا


الى الممثلة ستيفاني صليبا، التي نشرت قبل أيام صورة لها بفستان وردي ضيّق وحذاء وردي وحقيبة يد وردية أيضاً، كما بدا شعرها بخصل وردية، وقد أرفقت ستيفاني الصورة مع هاشتاغ #October و #Pink.

كارول سماحة


صفحة المعجبين الخاصة بالنجمة اللبنانية كارول سماحة دعت بدورها إلى محاربة مرض سرطان الثدي ونشرت صورة كارول مع الشريط الوردي.

رامي قاضي


بدوره، نشر مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي مع بداية شهر التوعية، صورة جمعته بفريق عمله وقد تزيّنت الصورة ببالونات زهرية اللون تعبيراً عن تضامنه في حملة محاربة مرض السرطان خلال الشهر الحالي، كما أعلن رامي عن تبرّعه بـ5% من المبيعات لمصلحة الجمعية اللبنانية لمكافحة مرض سرطان الثدي وذلك طيلة شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017.

عديلة


إلى الصفحة الساخرة عديلة التي غيّرت مع بداية هذا الشهر صورة البروفايل الخاص بها من خلال وضع الشريط الوردي على صورتها وذلك على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

جينيفر لوبيز


هذا ونشرت إحدى صفحات المعجبين بالنجمة العالمية جينفر لوبيز على انستغرام قبل يومين صورة لها بفستان وردي وشعر مصبوغ باللون الزهري، إضافة إلى أحمر شفاه مائل إلى اللون الوردي، وجاءت هذه الصورة تضامناً مع هذا الشهر وأهميته بالنسبة لنجمات كثيرة تدعم هذه القضية.


مايا دياب


وتجدر الإشارة إلى أن الفاشنيستا مايا دياب كانت قد شاركت في حملات عدة للتوعية للوقاية من سرطان الثدي وكانت آخرها في شهر آب/أغسطس المنصرم في مجمّع السيتي سنتر بيروت.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - – بالوردي تضامنوا لمحاربة المرض و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - حصري – تيم حسن يقع في ورطة
التالى اخبار الفنانين - - حسين فهمي ينهار بالبكاء على المسرح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا