ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - - حسين فهمي ينهار بالبكاء على المسرح

 

 

اخبار الفنانين - - حسين فهمي ينهار بالبكاء على المسرح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Oct 08, 2017

كلمات الفنان حسين فهمي في افتتاح الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط غيّرت كثيراً من حفل الافتتاح، فلم يحبس دموعه في الكلمة التي ألقاها بمناسبة إهداء الدورة باسمه وهي الدورة التي بدأت قبل ساعات وتستمر لمدة ستة أيام يتافس خلالها العديد من الأفلام.

الاحتفاء بنور الشريف ومحمود عبد العزيز


حسين فهمي طلب أن تكون كلمته الأخيرة في الحفل وبدأها بتوجيه الشكر للقائمين على المهرجان أولاً مهنّئاً الشعب المصري بنصر أكتوبر العظيم ، وثانياً ليعبّر عن مشاعره بسبب اختياره ممثّلاً للدورة وأن إهداءها له وتسميتها باسمه يُعد شرفٌ عظيم بالنسبة إليه.
وحينما طُلب منه أن يختار فيلماً للعرض اختار "العار"، وذلك احتفاءً بالنجمين نور الشريف ومحمود عبد العزيز، وتابع بعد أن انهار بالبكاء بأنه يتمنى أن تُهدى الدورة للفنان محمود عبد العزيز بدلاً منه ليأخذ الكلمة منه الأمير أباظة رئيس المهرجان الذي أكد أن هذه الدورة تحمل اسم حسين فهمي والدورة المقبلة ستحمل اسم الفنان محمود عبد العزيز.
وفي تصريحات خاصة لنواعم، عبّر حسين فهمي عن سعادته لوجوده في الإسكندرية وتكريمه من قبل المسؤولين في المهرجان؛ وإن كان يفتقد زملاءه نور الشريف ومحمود عبد العزيز متمنّياً أن يكونا معه في تكريمه.
وكان حسين فهمي قد ظهر على المسرح على نغمات أغنية "يا واد يا تقيل" وهي الأغنية التي اشتُهر بها في أولى أفلامه "خلّي بالك من زوزو" مع النجمة الراحلة سعاد حسني.

خالد يوسف تكريم وعودة


أما المخرج خالد يوسف، الذي كُرّم أيضاً في الدورة الـ33، قال إنه سعيد بعودته للفن وتكريمه من قبل مهرجان عريق مثل الإسكندرية وسط مدينة تحمل تاريخاً وقيماً عظيمة، وتحدّث أيضاً قائلاً إن الفترة الماضية ظهرت فيها مواهب جديدة جميعها متميزة وهذا ما يثري الفن.

صفية العمري الأكثر أناقة


من جانب آخر، ظهرت النجمة صفية العمري بكامل أناقتها لتخطف الأضواء أثناء تكريمها في الافتتاح، حيث ارتدت فستاناً أزرق متميّزاً، فيما أطلّت النجمة بوسي بفستان أبيض يتناسب مع الحدث، وتشارك أيضاً في لجنة تحكيم مسابقة نور الشريف للأفلام الطويلة، وقد أطلّت مع الفنانة إلهام شاهين التي حضرت الافتتاح، كما حضرت أيضاً الاعلامية هالة سرحان التي خطفت الأضواء هي الأخرى.

النجم مصطفى فهمي، جاء حضوره متميّزاً بعدما ظهر بصحبة زوجته، وبعد انتهاء الافتتاح اختفى عن الأنظار بعدما تهافت الحضور عليه، وكان من بين الحاضرين أيضاً النجم فاروق الفيشاوي.


 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - - حسين فهمي ينهار بالبكاء على المسرح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - - حسين فهمي ينهار بالبكاء على المسرح تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - - حسين فهمي ينهار بالبكاء على المسرح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - «سلطان العارفين» تقدم حفل إنشاد بمركز الربع.. الجمعة
التالى أخبار الفن - إغلاق صفحة شيما بطلة «عندى ظروف» لاحتوائها مشاهد جنسية فاضحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا