ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - لماذا توقّف عرض فيلم هند صبري ضمن مهرجان الاسكندرية السينمائي؟

 

 

اخبار الفنانين - لماذا توقّف عرض فيلم هند صبري ضمن مهرجان الاسكندرية السينمائي؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Oct 09, 2017

ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، يشارك فيلم "زهرة حلب" الذي تقوم ببطولته النجمة التونسية هند صبري، حيث كان من المتوقع حضورها عرض الفيلم لأول مرة في جمهورية مصر. بعد أن شارك في العديد من المهرجانات.

سبب غيابها

لم تحضر هند صبري عرض فيلمها بسبب اضطرارها الى السفر خارج جمهورية مصر. حيث تجهز للعديد من المشاريع بالإضافة إلى قضائها إجازة أسرية خصوصاً بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الاولى، إلا أنها تنتظر ردود الفعل على الفيلم الذي يُعيدها إلى السينما التونسية بعد غياب 14 عاماً عقب مشاركتها في فيلم "عرايس الطين" مع المخرج نوري بوزيد ولكنها تحمست لزهرة حلب الذي تقدّم من خلاله قضية الإرهاب والتطرّف.

قصّة الفيلم

تدور قصة الفيلم حول سلمى، وهي أم سورية تعمل ممرّضة وتعيش مع ابنها المتطرّف دينياً حيث تقرّر خوض الرحلة الى منطقة النصرة من أجل البحث عن ابنها الذي سافر ولكنها تقع أسيرة على يد تنظيم إرهابي.
وكان الفيلم قد تأجّل عرضه ضمن فعاليات المهرجان بسبب مباراة جمهورية مصر. للتأهّل لكأس العالم على أن يُعرض الثلاثاء 10 أكتوبر الساعة السادسة.

إجازة درامية لهذه الأسباب

من جهة أخرى قرّرت هند صبري الحصول على إجازة من الدراما بعد تجربتها رمضان الماضي في مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي حقق نجاحاً كبيراً لتضع تركيزها على السينما، وبالفعل أنهت أخيراً تصوير الجزء الثاني من فيلم الكنز الذي عرض قبل أسابيع قليلة وتشارك في بطولته وهو من إخراج شريف عرفة. 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - لماذا توقّف عرض فيلم هند صبري ضمن مهرجان الاسكندرية السينمائي؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - لماذا توقّف عرض فيلم هند صبري ضمن مهرجان الاسكندرية السينمائي؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - لماذا توقّف عرض فيلم هند صبري ضمن مهرجان الاسكندرية السينمائي؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - عمرو ياسين يكشف موعد عرض الموسم الثاني من نصيبي وقسمتك
التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا