ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

لقاء مع - رولا سعد لنواعم: سأفاجئكم ببعض الأزياء التي سأظهر بها

 

 

لقاء مع - رولا سعد لنواعم: سأفاجئكم ببعض الأزياء التي سأظهر بها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم    Jul 20, 2017

غابت فترة طويلة عن التمثيل ولكنها قررت أن تعود بقوة على أرض بلدها لبنان بمسلسل درامي ضخم تستعد له اللبنانية رولا سعد لتعود مجدّداً للوقوف أمام كاميرات التلفزيون خلال أيام؛ ومن المقرر أن يشاركها في بطولة العمل الفنان اللبناني يوري مرقدي الذي يعود هو الآخر للتمثيل بعد سنوات طويلة من الغياب.

وبالرغم من وجودها في الساحة الفنية منذ سنوات طويلة وتقديمها أكثر من تجربة تمثيلية خلال مشوارها الفنّي بدءاً من دور صغير في المسلسل السوري "الفصول الأربعة" حتى البطولة النسائية في أولى خطواتها التمثيلية بمصر من خلال الفيلم السينمائي "الغرفة 707"، ومن ثم إلى بطولة تلفزيونية أخرى في المسلسل المصري "البحر والعطشانة"، لم تطرق أبواب التمثيل في لبنان إلا بهذه التجربة الأولى التي تحضر لها حالياً بكل قوّتها، وهي مسلسل بعنوان "مجنون فيكي".


في البداية كيف جاءت فكرة المسلسل؟

الفكرة كتبت خصيصاً لي فأنا أعشق مجال الموضة والأزياء وكتبها المؤلف الموهوب فراس جبران بطريقة جذابة للغاية من خلال 30 حلقة درامية؛ فالجمهور سيشاهد عملاً درامياً مختلفاً بكل المقاييس وهناك ما يزيد عن 30 ممثلاً وممثلة، منهم من يقف أمام الكاميرا للمرة الأولى ولديهم قدر كبير من الموهبة، ومن المفترض أن يُعرض عبر شاشة إل بي سي قبل نهاية العام الحالي. 


وهل تشعرين بالقلق تجاه تجربتك الدرامية الأولى في لبنان؟

نعم، هناك شعور بالقلق لأنها المرة الأولى، خاصة أن الجمهور اللبناني ليس سهلاً والدراما اللبنانية متميزة، ولكن في نفس الوقت ما يطمئني أن بداياتي كانت في جمهورية مصر. بلهجة مصرية، وهو ما كان أصعب وقتها لناحية إتقان اللهجة، ما يجعل هذه الخطوة أسهل كثيراً خاصة أنني أقدّم عملاً أحبّه وبلهجتي اللبنانية. 


وما طبيعة دورك في المسلسل؟

أجسّد شخصية فتاة تُدعى كلارا لديها مجلة للموضة والأزياء وهو المجال الذي أعشقه، وتعيش قصة حب عنيفة مع الفنان يوري مرقدي، والمسلسل فيه قصّة ورسالة إنسانية ولا يخلو من الطابع الكوميدي اللايت بجوار قصة الحب، فهو مسلسل درامي شامل ومن المقرر أن نبدأ التصوير خلال الأسبوع المقبل، وهو ما جعلني أقوم بتدريبات شبه يومية في أحد مراكز اللياقة البدنية الكبيرة في لبنان على يد مدرّب غير تقليدي يُدعى شربل أبو خطار، وهو من جعلني أحب الرياضة لأنني لا أمارسها بانتظام، ولكن طريقته غير تقليدية، لا أشعر بالملل أبداً أثناء التدريب. 


ومن ساعدك في اختيار الأزياء الخاصة بالشخصية؟

في الحقيقة، أنا أتابع دائماً مجال الموضة والأزياء لدرجة كبيرة، ففضّلت أن أصمّم بعض الأزياء بنفسي، وهناك من قام بتنفيذها لأن الشخصية ستظهر بلوك مختلف يمزج بين الكاجوال والكلاسيك، وهناك أزياء اشتريتها من ماركات عالمية أيضاً، فالجمهور سيُفاجأ من بعض الأزياء التي ستظهر بها كلارا ضمن العمل.


وهل هناك دويتو سيجمعك بيوري مرقدي ضمن أحداث المسلسل؟

بالطبع سنغنّي دويتو معاً ضمن العمل وسنغنّي التتر كعاً، كما سأقدم أغنيتين ضمن أحداث المسلسل. 


وماذا عن حفلات الصيف؟

في الحقيقة لم أستطع تقديم حفلات صيفية هذا الموسم للتركيز على المسلسل فقط، ولكن هناك بعض حفلات الزفاف التي لا يمكن الاعتذار عنها هي فقط التي سألتزم بها، إلى أن أنهي التصوير.

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - لقاء مع - رولا سعد لنواعم: سأفاجئكم ببعض الأزياء التي سأظهر بها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - لقاء مع - رولا سعد لنواعم: سأفاجئكم ببعض الأزياء التي سأظهر بها تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر لقاء مع - رولا سعد لنواعم: سأفاجئكم ببعض الأزياء التي سأظهر بها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا