ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - - محمد فؤاد يوافق على الصلح ولكن...

 

 

اخبار الفنانين - - محمد فؤاد يوافق على الصلح ولكن...
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 22 أكتوبر 2017 07:40 صباحاً

الواقع اون لاين - نواعم   Oct 22, 2017

منذ أشهر توقف تصوير مسلسل "الضاهر" للفنان محمد فؤاد الذي ينتجه الفنان تامر عبد المنعم، وكنا قد انفردنا بأن عبد المنعم طالب فؤاد بتعويض بعدما رفض استكمال التصوير وتوقف العمل ما تسبّب في خسائر للمنتج.

محاولات الصلح وعودة التصوير


وقد علمنا بأن الأمر بدأ بمرحلة جديدة بعدما تدخّل المقرّبون بينهما للصلح وحل الأمور كي يُستكمل المسلسل، وبالفعل وافق تامر عبد المنعم على إجراء تعديلات على السيناريو؛ وهي الأمور التي واجهت اعتراضات من الرقابة وجعلت التصوير يتوقف لفترات، وقد نجح المقرّبون بالفعل في الصلح حتى أن التصوير سيبدأ في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، فيما يُعرض العمل في شهر رمضان المقبل.
وتدور قصة المسلسل حول ظابط جيش يقع في حب فتاة يهودية تؤدي دورها في العمل الفنانة التونسية فريال يوسف بعد اعتذار كل من النجمة هيفاء وهبي والفنانة التونسية لطيفة قبل البدء بتصوير العمل.

التصوير لمدة شهرين فقط


وقد علمنا بأن التصوير سيستمر لمدة شهرين فقط حيث أن المخرج ياسر زايد كان قد أنهى بالفعل تصوير 75 % من العمل الذي كتبه تامر عبد المنعم ويشارك في بطولته كل من محمد فؤاد وحسن يوسف ومحمد لطفي ورغدة.

وقد وافق محمد فؤاد على الصلح بشرط أن ينهي التصوير في أقرب وقت كي يباشر العمل على فيلمه الذي ينوي أن يصوره قريباً، وعلى أنه في حال توقف العمل مجدداً لن يستكمل التصوير مرة أخرى نظراً لكونه اعتذر عن العديد من الأعمال من قبل لارتباطه بالضاهر ما تسبب له في خسائر كما غاب عن جمهوره أيضاً وانشغل عن ألبومه الجديد.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - - محمد فؤاد يوافق على الصلح ولكن... و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - - محمد فؤاد يوافق على الصلح ولكن... تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - - محمد فؤاد يوافق على الصلح ولكن... و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - خالد النبوي ينشر فيديو لـ«روبرت دي نيرو» فور وصوله القاهرة
التالى أخبار الفن - رامي إمام يعاين أماكن تصوير مسلسل الزعيم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا