ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - أحمد عز يوضح لنواعم حقيقة مشاكله مع زملائه

 

 

اخبار الفنانين - أحمد عز يوضح لنواعم حقيقة مشاكله مع زملائه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:07 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Nov 24, 2017

يستعد النجم أحمد عز قريباً لتصوير مسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، وفي الوقت الذي يعمل فيه عز في صمت، يواجه العديد من الشائعات حول مشكلات بينه وبين زملائه، وهو ما قرّرنا أن نسأله عنه.

أتواصل مع عائلتي على السوشيال ميديا

في البداية وعن عائلة أحمد عز على السوشيال وإن كان يتواصل معهم، قال عز:"بكل تأكيد فأنا حريص على التواصل معهم دائماً على الرغم من أن انشغالي يمنعني في بعض الوقت من أن أكون حاضراً كثيراً على السوشيال، إلا أنني حريص على الرد عليهم ومتابعتهم وأتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظنهم".

ويشير عز إلى أنه إذا أراد أن يوجّه رسالة لجمهوره فستكون "العمل" لأنه يرى أن أهم ما يحققه الإنسان في حياته هو العمل، وكلما كان مجتهداً حقق نجاحاً أيضاً وهو أمر طبيعي.

هكذا تحدّث عن صداقاته في الوسط الفني

وعن صداقاته في الوسط الفني خاصة بعدما نشر صورة جمعته بحسن الرداد والفنان عمرو يوسف، أوضح أنه بطبيعته شخص لا يحب المشاكل وحريص على العلاقة الطيبة مع كل زملائه في الوسط الفني، وأضاف أيضاً أن عمرو يوسف هو صديق عزيز فقد قدّما معاً فيلم "ولاد رزق" وأنه يتمنى له النجاح كما يتمنى النجاح أيضاً لحسن الرداد الذي يقدّم أدواراً جيدة.
وعن علاقته بالفنان أحمد السقا يلفت إلى أنه يعتز كثيراً بصداقته وفي الوقت الذي يتحدث فيه البعض عن وجود منافسة يشعر بسعادة بنجاح أعمال السقا والعكس صحيح أيضاً.
وأخيراً وعن تقديمه جائزة التميّز الفنّي "فاتن حمامة" للنجمة هند صبري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، يرى أنه كان سعيداً جدا فهند تستحق الجائزة، وتابع أن أول ظهور لهند صبري كان من خلال فيلم "مذكرات مراهقة"؛ ولذلك شعر بسعادة كبيرة وهو يسلمها الجائزة ويقول لها "أنتِ تستحقين الجائزة واستمرّي للأفضل".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - أحمد عز يوضح لنواعم حقيقة مشاكله مع زملائه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - أحمد عز يوضح لنواعم حقيقة مشاكله مع زملائه تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - أحمد عز يوضح لنواعم حقيقة مشاكله مع زملائه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - بعد منعها من الغناء .."شيرين" في الإمارات لإحياء حفل رأس السنة
التالى أخبار الفن - بالصور.. تكريم نجوم الفن بحفل ختام مهرجان Miss Arab world 2018

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا