ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - - ردّ أصالة على “Unfollow” أحلام

 

 

اخبار الفنانين - - ردّ أصالة على “Unfollow” أحلام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:07 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Nov 24, 2017

أطلت الفنانة السورية أصالة نصري على جمهورها، من خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث غنّت "أنشودة الفن" للموسيقار المصري الراحل محمد عبد الوهاب، وأثناء أداء أصالة للأغنية تعرّضت لموقف محرج بعدما نسيت بعض كلماتها، الأمر الذي جعلها تكرّر كلمات الأغنية أكثر من مرة، ما أدّى إلى جعل قائد الأوركسترا يدخل في محاولة تذكيرها لكلمات الأغنية.

ما حصل دفع الكاتبة الصحافية الكويتية فجر السعيد إلى مهاجمة أصالة عبر السوشيال ميديا، وليس هذا فقط بل هناك موقف آخر تعرّضت له أصالة، وهو نسيانها التقاط الميكروفون، فساعدها أحد أعضاء الفرقة الموسيقية وأعطاها الميكروفون، لتردّ أصالة: "شكراً، فستاني ضيّق".

فجر السعيد

نسيان أصالة لكلمات أغنية "أنشودة الفن" أدى إلى تعرّضها لبعض الهجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان أبرزها هجوم الكاتبة الصحافية فجر السعيد لها عبر تويتر وفايسبوك، حيث كتبت أكثر من بوست عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أولها: "‏أشفيها أصالة شمسويه في مهرجان السينما المصري الان هذا "اليوم""، وثانيها كان: "‫أصالة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت فيديو الأغنيه الله يرحم محمد عبد الوهاب.. الحمد لله إنه مات قبل لا يسمع أصالة بمهرجان السينما تغني أغنيته"، وثالثها: "هل يحاول منظمو مهرجان السينما المصرية إقناعنا بأن جمهورية مصر. نضبت من الأصوات ليستعينوا بصوت أصالة ليفتتح المهرجان، فتقوم أصالة بمكافأتهم بإهانتها لتاريخ العملاق عبد الوهاب الموسيقى باستهتارها في حفظ كلمات رائعته، الفن ووقت الدخول.. المايسترو عاد للدخول أكثر من مرة وأصالة تقول فستاني ضيق بدلاً من الغناء.. عيب"، أما آخر البوستات التي كتبتها فجر فكانت: "أصالة نسيت كلمات رائعة محمد عبد الوهاب الفن ووقت الدخول والمايسترو أعاد الدخول أكثر من مرة لتتذكر أصالة الكلمات.. عيب"، ونشرت هذا البوست مع مقطع فيديو أثناء غناء أصالة.

أصالة لم تشعر بكلام فجر السعيد

وفي هذا السياق، أكد أنس نصري شقيق الفنانة أصالة ومدير أعمالها في تصريحات خاصة لموقع "نواعم"، أن أصالة لم تصل إليها مهاجمة فجر السعيد، حيث قال: "لم يصل إلينا ما قالته فجر السعيد، فهي لم تعش معنا في جمهورية مصر. وتعيش في بلد آخر، وكلامها بعيد عنا قد يكون منتشراً في بلدها، ولكننا لم نشعر به عندنا".

أحلام

وعن إلغاء الفنانة الإماراتية أحلام متابعة الفنانة أصالة على إنستغرام رغم وقوف أصالة إلى جانب أحلام في أزمتها الأخيرة، قال أنس نصري إنهم غير متابعين لهذا الأمر، ولا يعرفون إن فعلت هذا أم لا، مشيراً إلى أن تركيزهم ينصبّ أكثر على عملهم.

كليب جديد

وظهرت الفنانة أصالة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بلوك جديد، ما جعلنا نسأل أنس هل هذا يُعدّ تحضيراً لتصويرها كليب جديداً، وهو الأمر الذي أكده أنس، حيث أشار إلى أن أصالة بالفعل تحضّر لتصوير فيديو كليب جديد، معلناً أنها ستتعاون خلاله مع زوجها المخرج طارق العريان، وسيُصوَّر في جمهورية مصر.، ولكنه أكد أيضاً أنهم حتى الآن لم يستقروا على الأغنية التي سيشرعون في تصويرها.
وإذ أشار إلى أنهم يختارون حالياً من بين أكثر من أغنية في ألبوم "مهتمة بالتفاصيل"، شدّد على أن اختيارهم يأتي على الأغنية التي حققت تفاعلاً مع الجمهور.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - - ردّ أصالة على “Unfollow” أحلام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - - ردّ أصالة على “Unfollow” أحلام تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - - ردّ أصالة على “Unfollow” أحلام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - تكريم تامر حسني في حفل جامعة النهضة ببني سويف (صور)
التالى أخبار الفن - تكريم مدحت صالح فى حفل إطلاق قناة”HBC”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا