ست الكل - حظك اليوم الاحد 17 ديسمبر 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - عمرو دياب وشيرين عبد الوهّاب من الحرب إلى المنافسة؟

 

 

اخبار الفنانين - عمرو دياب وشيرين عبد الوهّاب من الحرب إلى المنافسة؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:07 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Nov 24, 2017

في الرابع عشر من كانون الأول/ ديسمبر المقبل ينهي الفنان مروان خوري تصوير حلقات برنامج "طرب" الذي جمع مجموعة من الفنانين في العالم العربي، وغنوا إلى جانب خوري في أجواء خيّم عليها الطرب والعودة الى الزمن الجميل.

تجربة التقديم

مروان خوري ليس أول فنان يقوم بتجربة التقديم، قبله عرضت قناة DMC المصرية برنامجاً مشابهاً للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وحمل عنوان "شيري استديو" حيث استضاف مجموعة من أهم المغنين والممثلين في العالم العربي، وسادت بالطبع أجواء غنائية وحوارات بأسلوب شيرين العفوي والبسيط.

تفاصيل البرنامج 

وأول من أمس أعلن الفنان عمرو دياب عن توقيع عقده مع شركة تابعة لقناة الحياة المصرية، وقال دياب إنه سيكون حاضراً على الشاشة في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل 2018 على شاشة الحياة المصرية، ويُعدّ ذلك سابقة لعمرو دياب تحديداً الذي يرفض دائماً برامج المقابلات الفنية ولا حتى الظهور إلا في ما ندر، ويبدو أن دياب تأثر إلى حد ما بإطلالة زميلته شيرين في برنامج "شيري استدويو" ويحاول تقليدها بعد معلومات تحدثت في ما سبق عن أن حروب عمرو دياب على مواطنته شيرين في جمهورية مصر. هي ما يجعل شيرين مقلّة في حفلاتها في القاهرة.

هل ينجح عمرو دياب؟

لكن برنامجه المزمع إنتاجه لاحقاً سيكون فريق عمله من لبنان بحسب ما أشار مصدر متابع لهذه النقلة النوعية للهضبة.
وعُلم أن البرنامج سيتضمّن في جزء منه فقرة أطفال عمرو الذين سيغنون لدياب أغنياته، فهل يكون عمرو دياب لحق بمسار شيرين في التقديم التلفزيوني وهو من الفنانين الذين لم يستضِفهم أيّ برنامج مشابه لما قدّمته الفنانة أصالة نصري، "صولا" وكرّسته لطيفة التونسية الى جانب مغنّين كثر في "الدنيا غنوة"؟!

وهل سيكون دياب نجماً في التقديم كما هي حاله في الغناء وإنهاء الحروب بينه وبين شيرين إلى حدّ التنافس الشريف بين الطرفين؟

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - عمرو دياب وشيرين عبد الوهّاب من الحرب إلى المنافسة؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - عمرو دياب وشيرين عبد الوهّاب من الحرب إلى المنافسة؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - عمرو دياب وشيرين عبد الوهّاب من الحرب إلى المنافسة؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا