ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - هند صبري تشكر المخرج على الفضيحة وهذا ما تخشاه

 

 

اخبار الفنانين - هند صبري تشكر المخرج على الفضيحة وهذا ما تخشاه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:07 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Nov 24, 2017

في الدورة التاسعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي، كُرّمت النجمة هند صبري عن مجمل أعمالها بجائزة فاتن حمامة للتميّز الفنّي، ويُعرض لها على هامش المهرجان العديد من الأعمال الخاصة بها وقد أقيمت لها ندوة على هامش التكريم.

لماذا فكرت في الاعتزال؟

خلال الندوة كشفت النجمة التونسية هند صبري عن أنها بالفعل فكرت في الاعتزال أكثر من مرة إلا أنه بمجرّد أن يُعرض عليها عمل جيد تشعر بضعف وحنين تجاه التمثيل الذي تحبّه، خاصة أن المجال الفنّي بحاجة إلى قوة نفسية حديدة لكي تواجه الصعوبات.

هذا اللقب أطلقه عليها المخرج يسري نصر الله

وخلال الندوة، فاجأها المخرج يسري نصر الله الذي قال إنها أثناء تصوير "جنينة الأسماك" كانت تمر بظروف نفسية سيّئة ووقتها كانت تفتعل المشاكل مع العاملين في مكان التصوير وبعدها بدقائق يجدها هادئة قبل التصوير، فأطلق عليها "فاتينستا الغاضبة"، لتعلق هند قائلة "شكراً على الفضيحة".
وتابعت أن يسري نصر الله من أفضل المخرجين الذين عملت معهم.

أخاف من الجرأة

وبسؤالها عن تغيير الأدوار حتى باتت لا تقدّم أعمالاً بنفس جرأتها حينما بدأت في جمهورية مصر.، أشارت إلى أنها باتت تخاف هذه الأدوار، ففي تونس يتقبّل الجمهور هذه المشاهد وتعوّد على الأفكار الصادمة لكن الجمهور في جمهورية مصر. يصنّف الفنان بحسب الأدوار التي يقدّمها، ولذلك فهي باتت لا تقدّم أعمالاً بنفس الجرأة بل تتخوّف كما أنها لا تحب أن تصنّف نفسها في شخصيات معيّنة بعدما أصبحت أماً.

وفي تصريحات خاصة لنواعم أكّدت هند صبري أنها كانت تعلم بفوزها بالجائزة منذ شهر أيار/مايو وظنت في البداية أن الأمر مجرد دعابة حتى فوجئت بأنه حقيقي خاصة أنها لا تزال صغيرة على الأمر، ولكنها بالطبع فخورة وشعرت بسعادة كبيرة، لافتةً إلى أن التكريم دليل على أنها تسير على الطريق الصحيح.

هذا وتهدي هند صبري هذا التكريم لابنتيها عالية وليلى وتتمنى بالفعل أن تشاهداها وهي تُكرّم حينما تكبران؛ فهما كل شيء بالنسبة لها، بحسب ما صرّحت لموقعنا.

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - هند صبري تشكر المخرج على الفضيحة وهذا ما تخشاه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - هند صبري تشكر المخرج على الفضيحة وهذا ما تخشاه تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - هند صبري تشكر المخرج على الفضيحة وهذا ما تخشاه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو ..السبكي يتحدى سكوت آدكنز في لعب "الرست"
التالى أخبار الفن - بالفيديو.. على طريقة "رمضان مبروك".. هنيدي يحتفل باليوم العالمي للغة العربية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا