ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - شذى حسون تدخل المعسكر بسبب شعب العراق

 

 

اخبار الفنانين - شذى حسون تدخل المعسكر بسبب شعب العراق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:08 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Nov 25, 2017

لم تكتفِ الفنانة العراقية شذى حسون بتصوير كليبها الغنائي الجديد المقرّر طرحه خلال الأسابيع المقبلة بعدما أنهت تصويره في بيروت بقيادة المخرج حسن غدار حيث واكبها موقع نواعم من وراء الكواليس، بل بدأت حالياً بتجربتها الجديدة التي نكشف أسبابها من خلال نواعم.

شذى حسون في معسكر مغلق


بدأت نجمة ستار أكاديمي العراقية شذى حسون بتسجيل أغنيات ألبومها العراقي الجديد حيث دخلت في معسكر مغلق داخل استديوهات روتانا بدبي لتسجيل أغنيات الألبوم الذي سيضم مجموعة من أغنيات التراث العراقي التي ارتبط بها شعب العراق.

وأكدت مصادرنا أن شذى اختارت تقديم هذا الألبوم كاملاً باللهجة العراقية لغياب الأصوات العراقية القوية عن الساحة الحالية، وهذا ما جعلها تفكر في هذه الخطوة بعدما طلبها منها جمهور العراق كثيراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام.

وتحاول شذى إنهاء تسجيل الألبوم قبل نهاية العام تزامناً مع احتفالات العام الجديد كموعد مبدئي لطرحه لتبدأ التحضير لألبوم جديد مع شركة روتانا.

أغنية مغربية أخرى لشذى حسّون


وبالرغم من انتشار أخبار أن "الدنيا ما سايباش" هي الأغنية المغربية الأولى لابنة الرافدين، الحقيقة أنها كانت قد قدمت من قبل أغنية أخرى باللهجة المغربية بعنوان "أرض الحبايب" التي لحّنها لها الفنان الشامل مروان خوري، ولكنها لم تحقق نفس النجاح الذي حققته "الدنيا ماسيباش" وقت طرحها مما جعل البعض يظن أنها لم تقدّم سوى "الدنيا ما سيباش" باللهجة المغربية.


شذى تتبع نظاماً خاصّاً


من ناحية أخرى، وجه الكثير من متابعي العراقية شذى حسون سؤالاً عن رشاقتها الملحوظة هذه الأيام، وقد علمت نواعم أنها تتبع نظام "الديتوكس" وهو نظام صحّي جديد للحفاظ على رشاقتها ومساعدة الجسم على التخلص من السموم التي تتسبب بزيادة الوزن.

ومن المعروف أيضاً أن شذى تعكف على ممارسة الرياضة بشكل شبه يومي حفاظاً على صحتها ورشاقتها دائماً.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - شذى حسون تدخل المعسكر بسبب شعب العراق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - شذى حسون تدخل المعسكر بسبب شعب العراق تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - شذى حسون تدخل المعسكر بسبب شعب العراق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا