ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - تعرّفوا إلى باسم ياخور الأب

 

 

اخبار الفنانين - تعرّفوا إلى باسم ياخور الأب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:08 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Nov 25, 2017

بعدما أنهى تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الكوميدي الجديد الواق واق، عاد الممثل السوري باسم ياخور إلى أسرته، ومن خلال نواعم نكشف ماذا فعل باسم ياخور فور عودته إلى زوجته وإلى ابنه الوحيد روي ولماذا ابتعد عن الدراما المصرية في الفترة الماضية.

  
كيف علق باسم ياخور على الروتين اليومي


وبالرغم من أنه لم يغب سوى أربعة أشهر هي فترة تصوير مسلسله الكوميدي الجديد الذي تم تصويره في تونس بالطبرقة، بدأ باسم فور عودته إلى حياته الطبيعية بعيداً عن العمل، بدأ يمارس مهنته كأب وذهب مع ابنه الوحيد روي الى المدرسة ليتفقد أحوال دراسته وهو الروتين اليومي الذي افتقده باسم طوال فترة تصويره.

 وفي هذا الإطار، صرّح لنواعم بأنه بالرغم من أنه يشعر بملل من تكرار الروتين اليومي، فإنه بعد فترة غيابه هذه المدة عن ابنه وزوجته افتقد كثيراً القيام بهذا الروتين.
كذلك اتجه إلى المطعم الصيني المفضّل له ليأخذ وجبته الصينية المفضلة برفقة ابنه وزوجته أيضاً.

ولكنه لم ينف استمتاعه بالوقت الذي أمضاه في تونس الجميلة التي يعتز بأهلها وشعبها جداً وبتجربة المسلسل الرائعة، وتمنى أن ينال إعجاب جمهوره حيث من المقرر عرضه عبر إحدى المحطات الفضائية قبل نهاية العام الحالي.


 باسم ياخور يعود إلى جمهورية مصر. 


وبعد غيابه فترة طويلة عن الأعمال الدرامية في جمهورية مصر.، يستعد بطل "الواق واق" للعودة مجدداً إلى الجمهور المصري بمسلسله الدرامي الجديد "ممنوع من دخول جمهورية مصر." الذي تعاقد عليه أخيراً حيث سيجسّد شخصية رجل أعمال مصري يتورّط في العديد من الصفقات المشبوهة فتجعله ممنوعاً من دخول جمهورية مصر.. 

ويقول باسم ياخور في تصريحاته لنواعم إن سبب ابتعاده عن الدراما المصرية هو ضيق الوقت وعدم قدرته على التوفيق بين الأعمال السورية والمصرية، كما أعلن أنه كان من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني الماضي في أحد الأعمال الدرامية الهامة ولكنه اعتذر لضيق الوقت.

من ناحية أخرى، يقرأ باسم ياخور حالياً عملاً درامياً آخر سورياً لبنانياً مصرياً مشتركاً، على أن يحسم قراره تجاه المشاركة خلال الفترة القادمة.


رد على الصورة


ولأنه من النجوم النشطاء عبر الانستغرام ودائماً ما يفضل مشاركة جمهوره معظم أحداثه اليومية، تعرّض باسم ياخور لانتقاد من أحدهم فور نشره صورة يشرب فيها كأس عصير حيث سأله: "هل يشعر بالفقير؟"، فلم يجد باسم ياخور سوى أن يعلق عليه بكل احترام قائلاً: "أكيد احس بالفقير والله أعلم أعمل الكثير مع الناس ولكن هذا لا يعني أن تختبئ بكل ما هو جميل ولا أرى إسرافاً في كأس العصير تقبّل مودتي".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - تعرّفوا إلى باسم ياخور الأب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - تعرّفوا إلى باسم ياخور الأب تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - تعرّفوا إلى باسم ياخور الأب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - حكيم يكشف كواليس أول ألبوماته «نظرة»
التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا