ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - – العالمية عند النجوم هاجس أم حقيقة؟

 

 

اخبار الفنانين - – العالمية عند النجوم هاجس أم حقيقة؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:08 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Nov 25, 2017

الهوس بفكرة العالمية مخاطرة، فبعض النجوم استطاعوا تخطي حدود الشهرة بالفعل مثل عمر الشريف وخالد النبوي وعمرو واكد، وآخرون أخفقت تجاربهم أيضاً أو مرّت مرور الكرام ولكن تظلّ فكرة العالمية هاجساً للكثير من النجوم.

ماجد المصري 


يقول النجم ماجد المصري إن العالمية هي بالتأكيد طموح لأيّ فنان لكن بشرط أن تكون بالعمل المناسب؛ فالذي حمّسه للمشاركة في بطولة فيلم the outcasts هو أنه يقدم شخصية الضابط المصري الذي تستعين به المخابرات الأميركية، على عكس أغلب الأعمال التي تُعرض على العرب مثل شخصية الإرهابي مثلاً.
وأضاف ماجد أنه قدم مشاهد باللغة العربية وأخرى بالانجليزية ولم ينكر أن الأمر كان فيه صعوبة نظراً لكونه لم يتعلم في مدارس فيها تعدّد لغات ولكنه تغلب على الأمر بمذاكرة الدور جيداً.
وعن الكواليس بينه وبين النجم العالمي إريك روبرتس، لفت إلى أنه يجمع بينهما ما يقرب من أربعة مشاهد وهو محظوظ بذلك كما انه يعطي روح الفكاهة في داخل الاستوديو، "ففي بعض الأحيان يقوم بحركات مضحكة، وقد استضافنا في منزله حيث صوّرنا فيه وحضّر لنا الطعام؛ فهو في غاية البساطة"، بحسب تعبيره.

حكيم: أنا عالمي 


وفي الغناء، استطاع النجم حكيم أن يصل إلى العالمية من أوسع أبوابها ويقول حكيم: "لم أكن أتخيّل وأنا في مغاغة في الصعيد أسير وراء عربية الكارو أنني سأقف على مسرح أولمبيا بفرنسا، وهو المسرح الذي وقفت عليه السيدة أم كلثوم".
وتابع حكيم أنه سعيد لكونه يغني طوال العام على أشهر المسارح في العالم وذلك باللغة العربية حيث وصل للعالمية، ولكن بأغنياته العربية التي ركز عليها لأنه على اقتناع بأن العالمية تأتي من خلال التركيز على الأعمال المحلية أيضاً لا الجوائز؛ فليست هي من يعطي الألقاب.

عبد الفتاح الجريني: هذا حلمي ولكن


يؤكد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني أنه يحلم بالعالمية ولكن الأمر ليس سهلاً، فهو ليس مجرد أن يقدم أغنية أو دويتو بل أن يكون له شعبية على مستوى العالم، وبرأيه هذا أمر صعب للغاية لكنه اعتاد أن يخوض التجارب المختلفة لذلك فهو يعمل على حلمه ولكن بخطوات متأنية.
وعمّا إن كان ذلك السبب في تحضيره من قبل للمشاركة في فيلم عالمي رد قائلاً: "لمَ لا؟ من الوارد ولكني في النهاية طوال الوقت أعمل على إضافة خطوات لمشواري بطريقة مختلفة".

ياسمين صبري تحلم بأن تكون مثل عمر الشريف


وفي تصريح خاص لنواعم من النجمة ياسمين صبري التي باتت واحدة من أهم النجمات في الفترة الماضية، علّقت على الأمر سريعاً بأنها بالفعل تحلم بالوصول إلى العالمية، وأن حلمها منذ أن بدأت الفن هو أن تكون مثل عمر الشريف خاصة أنه لم تستطع أيّ نجمة تحقيق هذا الأمر، وأنها ستسعى لتحقيق حلمها خلال الفترة المقبلة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - – العالمية عند النجوم هاجس أم حقيقة؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - – العالمية عند النجوم هاجس أم حقيقة؟ تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - – العالمية عند النجوم هاجس أم حقيقة؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. ماذا قالت أم ابراهيم التونسية لمريم ابنة الفنان محمد صبحى بتونس
التالى أخبار الفن - رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح بنطلق فى جولة عربية وأوروببية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا