ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار الفنانين - سمير غانم يكشف عن اسم إيمي الحقيقي

 

 

اخبار الفنانين - سمير غانم يكشف عن اسم إيمي الحقيقي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:08 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Nov 25, 2017

خلال ندوته في دار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته التاسعة والثلاثين حيث كُرّم سمير غانم بجائزة التميّز الفنّي "فاتن حمامة"، تحدّث غانم خلال الندوة الخاصة بتكريمه عن ابنتيه إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم. 

سرّ أسماء بناته


يوضح غانم خلال الندوة أنه تعمّد أن يسمّي دنيا لأنها هي "كل دنيته" في هذه الحياة، أما إيمي فاسمها الحقيقي هو أمل وليس إيمي والمقصود منه أنها أمل في حياته، وتابع أنه شعر بسعادة لاعتزازهما بأن يكتبا اسميهما كاملين في أيّ عمل فني وهو لم يطلب ذلك، وأكد أنه على الرغم من أنه لا يتابع أفلاماً عربية حريص على مشاهدة أعمالهما.

وعن الشخص الذي هنّأه على التكريم، أشار إلى أن جورج سيدهم أرسل له رسالة عبر الواتس أب أسعدته كثيراً حيث قال له "حبيبي سمير.. تكريمك هو تكريم لمشوارنا الذي عشناه معاً وعندما يتم تكريمي فهو تكريم لك أيضاً أسعدت الملايين فأحبّك الملايين... حبيبي سمير ألف مليون مبروك".

دنيا أقنعتني بالعودة


ويقول سمير غانم إن دنيا بالفعل لها دور كبير في عودته للدراما الفترة الماضية حيث تشجع ليشاركها أعمالاً مثل "لهفة" بالرغم من أنه كان بالفعل شارك في مسلسل "شربات لوز"، إلا أنه لم يتردّد من مشاركة دنيا بطولة مسلسلها فهو لا يستطيع أن يرفض لها طلباً.

وعمّا إن كان يتدخل في أعمالهما أجاب: "إطلاقاً، فلهما الحرية الكاملة في اختيار الشخصيات والأفلام أيضاً ولكن بطبيعة الحال فقد تأتي دنيا أو إيمي لاستشارتي في بعض الأمور الفنية".

وعن الجيل الجديد في الكوميديا في الوقت الحالي، لفت إلى أنه يتابع كثيراً أشرف عبد الباقي ومسرح جمهورية مصر.، وحرص على حضور العروض الخاصة بهم.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار الفنانين - سمير غانم يكشف عن اسم إيمي الحقيقي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار الفنانين - سمير غانم يكشف عن اسم إيمي الحقيقي تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار الفنانين - سمير غانم يكشف عن اسم إيمي الحقيقي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. "إن كنت ناسي أفكرك".. استمع لأجمل أغنيات "Destiny’s Child"
التالى أخبار الفن - رامز جلال ونجله وأحمد حلمي في فيديو كوميدي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا