رياضة مصرية - الخطيب غاضب من قناة الأهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فنانين أتراك - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري

 

 

فنانين أتراك - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:45 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم   Jun 30, 2017

احتفل الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان"، أمس، بحفل زفافه على حبيبته الممثلة التركية فهرية إفجين بطلة مسلسل "طائر النمنمة"، وحضر الحفل العديد من نجوم الدراما التركية فيما تألق الحبيبان بإطلالة نهارية وأخرى ليلية. 

هؤلاء النجوم حضروا حفل زفاف بوراك وفهرية 

وقد حضر الحفل العديد من نجوم الدراما التركية في وقت مبكر ليشاركوا بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين عقد القران الذي تم ظهر أمس.
وكان من بين الحضور الحبيبان الممثلة التركية سيريناي ساريكايا والممثل التركي كرم بورسين بطلا مسلسل "مد جزر"، وحضر الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل "القبضاي" وزوجته الممثلة التركية سينام كوبال بطلة مسلسل "القروية الجميلة"، والممثلة التركية خديجة شنديل وزوجها، والكاتبة التركية هلال سرال كاتبة مسلسل "حب أعمى".
وقد لاحظت الصحافة التركية أن أحد فساتين زفاف فهرية يشبه كثيراً فستان زفاف نسليهان أتاغول شريكة بوراك في بطولة مسلسل "حب أعمى" بدور نيهان. 

نيسليهان أتاغول تتغيّب عن الزفاف 

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه بوراك أوزجفيت مع الممثلة التركية نيسليهان أتاغول في مسلسلهما "حب أعمى" الذي انتهى بعرض الحلقة الأخيرة منه الأسبوع الماضي بعد عرض موسمين منه على مدار ثلاث سنوات، تغيّبت نيسليهان عن حفل زفاف شريكها في المسلسل بوراك اوزجفيت، وهذا الأمر كان متوقعاً حيث تردّدت في الفترة الأخيرة أنباء عن خلاف الثنائي بسبب زوج نيسليهان أتاغول الممثل التركي قادير دوغلو، أحد أبطال مسلسل "السلطانة كوسيم" حيث إنه على خلاف مع بوراك، ولكن أسبابه غير معلومة.
وترددت أنباء عديدة عن أن نيسليهان تردّدت في الاستمرار في تأدية دور نيهان في "حب أعمى" من أجل زوجها، وبالتالي فقد تغيّبت عن زفاف بوراك الذي تغيّب أيضاً عن زفافها العام الماضي.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فنانين أتراك - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فنانين أتراك - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فنانين أتراك - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. فى ذكرى رحيل كروان الضحك الجميل.. تعرف على المبدع عبد المنعم إبراهيم
التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا