ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

لقاء مع - يسرا لنواعم: لست شخصية مثالية لدرجة الهبل

 

 

لقاء مع - يسرا لنواعم: لست شخصية مثالية لدرجة الهبل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:28 مساءً

الواقع اون لاين - إيمان علي   Jun 02, 2017

"نعيمة" الأم المغلوبة على أمرها التي تكافح من أجل تربية أبنائها، ولكنها في الوقت نفسه ليست شخصية مثالية لدرجة الهبل، كما تقول عنها يسرا في الحوار التالي مع نواعم، حيث كشفت عن الكثير من تفاصيل العمل، وعن تقديمها لمسلسل "الحساب".. في الأسطر التالية.


تعودين للدراما لكن من خلال عمل يهمّ شريحة البسطاء والمهمّشين فهل كان ذلك عن قصد؟

بالتأكيد، فقد كنت حريصة على أن أبتعد تماماً عن شخصية "رحمة" التي قدّمتها العام الماضي في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، فكان لا بد من أن أبحث عن عمل يختلف في الشكل العام والملابس والشخصية نفسها بكل تفاصيلها.


وهل ذلك هو السرّ وراء ارتدائك الحجاب في رمضان هذا العام؟

"نعيمة" مثل كثير من النساء اللاتي يعشن في هذه الطبقة، ففي المنزل هي تضع "تعصيبة" بسيطة على رأسها، بينما في الشارع نجدها بالحجاب وهو أمر طبيعي جداً، فلا بد من أن يكون الشكل العام متوافقاً مع الحيّ الذي تعيش فيه.


قدّمتِ من قبل شخصيّة المرأة الشعبيّة في "شربات لوز" و"نادية انزحة"، فما الاختلاف هذا العام؟

العملان مختلفان تماماً، فـ"شربات لوز" امرأة دمها خفيف تدرك أنها جميلة جداً وتستغل جمالها ولا تفكر في أحد، وفي "نادية انزحة" كانت نصّابة وذكيّة في الوقت نفسه، لكن "نعيمة" امرأة بسيطة وعادية جداً تشبه الكثيرات ممّن يعشن من أجل تربية أبنائهن.


ما الذي أضافته لكِ "نعيمة"؟

الكثير، وخاصّة الاقتراب من هذه الطبقة المهمشة الغلبانة والتعرّف عن قرب إلى متاعبها وطريقة أفكارها وأحلامها.


تعودين للغناء ضمن أحداث المسلسل، حدّثينا عن الأمر؟

كانت لدينا في الماضي دادا رتيبة تغني هذه الكلمات "وهي غريبة وماليش حبيبة فيكو يانا.. والنبي ياما ما تجوزوني غريب.. لاقعد واعيط وحماتي تضربني"، فكانت تغنّيها بحرقة وهي تبكي اشتياقاً لأهلها، فقرّرت أن أغنّيها وأنا أصفّف شعر بناتي وأعجبتهنّ الفكرة.


لماذا لم تستمر يسرا في الغناء بالرغم من تقديمك أكثر من عمل غنائي من قبل؟

الغناء يحتاج إلى وقت ومجهود وأنا احب الغناء والموسيقى كثيراً، ولكني في الوقت نفسه لم أجد الوقت الكافي ولكن إن كان هناك عمل يستدعي الغناء فلا يمكن أن أرفض.


ما المتاعب التي واجهتك أثناء التصوير؟

في بعض الأحيان كنت أنطق الجملة بطريقة يسرا، فكنت أضطرّ لإعادة المشهد لكي أتحدّث بطريقة "نعيمة" المرأة الغلبانة الطيّبة وإن كانت طيبتها لا تصل إلى حدّ الهبل.


كلمة لجمهورك من خلال موقع نواعم؟

في البداية أقول لهم رمضان كريم وأن يحاولوا في الشهر الكريم أن يصلوا الرحم ويتصالحوا مع أصدقائهم.. فنقاء القلب هو الأهم.. والدعاء لمصر مع كل صلاة أن يحفظها الله من الإرهاب.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - لقاء مع - يسرا لنواعم: لست شخصية مثالية لدرجة الهبل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - لقاء مع - يسرا لنواعم: لست شخصية مثالية لدرجة الهبل تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر لقاء مع - يسرا لنواعم: لست شخصية مثالية لدرجة الهبل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - مجدي كامل عن قصة حبه لـ مها أحمد: «أول هدية جبتها لها كانت بوسة»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا