ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فنانين أتراك - ملتم جومبول تعيش أسوأ مرحلة في حياتها

 

 

فنانين أتراك - ملتم جومبول تعيش أسوأ مرحلة في حياتها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:28 مساءً

الواقع اون لاين - نواعم    May 24, 2017

عاشت الممثلة التركية ملتم جومبول الشهيرة بالسلطانة فاطمة عن دورها في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان"، يوماً مؤلماً وصعباً حيث استيقظت على خبر وفاة والدها سادات جومبول. 

تفاصيل وفاة والد ملتم جومبول 

وقد عانى والد ملتم جومبول على مدار آخر عشر سنوات قبل وفاته من مرض الألزهايمر، وكان يعاني منه في مرحلة متأخرة حيث لم يستطع تذكر ملتم في آخر سنواته ولكنها حرصت على العناية به في كل الأوقات، وقد تُوفي سادات جومبول على أثر غيبوبة مرض السكري الذي كان يعاني منه أيضاً. وقد أقيمت صلاة الجنازة في مسجد كاراجا أحمد شاكير ودُفن هناك أيضاً حيث تقع مدافن العائلة أيضاً حسبما ذكر موقع Sözcu التركي. 

الرسالة الأخيرة من ملتم جومبول لوالدها 

وقد وجهت ملتم جومبول رسالة مؤثرة ومؤلمة لوالدها الراحل عبر حسابها على إنستغرام قائلة "خسارتنا كبيرة ومؤلمة، أنت من أجمل الحكايات التي كُتبت في حياتي، وقصتي معك كانت من أجمل القصص التي عشتها وأجمل من كل قصص العشق التي نراها في الأفلام، عشت معك كل ذكرياتي وكنت قريباً مني دائماً وستظل كذلك، لقد كانت كل تلك الكلمات لوالدي الذي توفي في ٢٢ مايو ٢٠١٧ وأتمنّى أن يكون في مكان أجمل وراحة دائمة". 

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فنانين أتراك - ملتم جومبول تعيش أسوأ مرحلة في حياتها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فنانين أتراك - ملتم جومبول تعيش أسوأ مرحلة في حياتها تم نقلة لك من موقع نواعم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فنانين أتراك - ملتم جومبول تعيش أسوأ مرحلة في حياتها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا نواعم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - أحمد عزمي: أقدم شخصية خيالية في مسلسل «الشارع اللي ورانا»
التالى أخبار الفن - يحيي شاهين.. «سي السيد» الذي واجه ظلم «عتريس»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا