ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - عائلة كاردشيان فى التسعينيات "حاجة تانية خالص"..شاهد بصورة نادرة من 23 سنة

 

 

أخبار الفن - عائلة كاردشيان فى التسعينيات "حاجة تانية خالص"..شاهد بصورة نادرة من 23 سنة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:36 مساءً

الواقع اون لاين - استطاعت عائلة كاردشيان أن تصنع شهرة مذهلة لنفسها من خلال برنامج تليفزيون الواقع "keeping up with the kardashians" الذى يحظى بنسبة مشاهدة عالية بشتى أنحاء العالم، حيث عرفت نساء "الكاردشيان" أنهن الأكثر جمالا و إثارة على الإطلاق فتتابعهن وسائل الإعلام الفنية المختلفة، إضافة إلى رصد عدسات المصورين وخاصة " البابارتزى" ، واليوم ننشر صورة نادرة جمعت أفراد العائلة قد تغير الكثير من وجهات نظر متابعى البرنامج.

التقط الصورة لعائلة كاردشيان عام 1995 أى من 23 سنة ، حيث ظهرت كلو كاردشيان فى الصورة بمثابة مفاجأة للكثير من عشاقها، حيث كانت طفلة ذات وزن زائد، أما روب كاردشيان فلم تتغير ملامحها على الإطلاق .

 في حين ظهرت كيم و كورتنى نحيفات بشكل مبالغ فيه مفتقدات كل عناصر الجمال والجاذبية التى جعلتهن أهم نساء العالم خلال الفترة الماضية، وبالتأكيد زادت نسبة جمالهن بفضل عمليات التجميل .

في حين تحتفظ حتى الآن كريس جينر والتى تعتبر إمبراطورة عائلة كاردشيان بنفس نسبة جمالها بفضل عمليات التجميل والاهتمام ببشرتها.

كما ظهر بالصورة البطل الأوليمبى بروس جينر الذى ظهر يقف بين أفراد أسرته وذلك قبل أعوام طويلة من تحول لأمرأة ويصبح اسمه "كاتلين جينر".

 


عائلة كاردشيان في صورة نادرة عمرها 23 سنة

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - عائلة كاردشيان فى التسعينيات "حاجة تانية خالص"..شاهد بصورة نادرة من 23 سنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - عائلة كاردشيان فى التسعينيات "حاجة تانية خالص"..شاهد بصورة نادرة من 23 سنة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - عائلة كاردشيان فى التسعينيات "حاجة تانية خالص"..شاهد بصورة نادرة من 23 سنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - أسرة “إطلعولى برة” تحتفل مع جمهورها بالعرض الخاص
التالى أخبار الفن - اليوم.. عرض خاص لفيلم "اطلعولى بره" بأحد المولات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا