ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - شريهان بعد حادث "مسجد الروضة": صلوا من أجل جمهورية مصر.

 

 

أخبار الفن - شريهان بعد حادث "مسجد الروضة": صلوا من أجل جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:23 مساءً

الواقع اون لاين - شريهان بعد حادث "مسجد الروضة": صلوا من أجل جمهورية مصر.

12:43 م اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر 2017

كتبت- سما جابر

نعت الفنانة شريهان شهداء جمهورية مصر.، ضحايا حادث مسجد الروضة الإرهابي، وعلقت على الحادث عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلقت شريهان قائلة: "صلوا من أجل جمهورية مصر. وأبناء جمهورية مصر. الشرفاء.. فإنها القاهرة وستظل بأبنائها ورجالها دائمًا وأبدًا قاهرة.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

يُذكر أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 235 شخصًا.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبدالغفّار، وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسّعة، وتشكيل فريق بحث موسّع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة الوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيدًا لضبطهم. وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - شريهان بعد حادث "مسجد الروضة": صلوا من أجل جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - شريهان بعد حادث "مسجد الروضة": صلوا من أجل جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - شريهان بعد حادث "مسجد الروضة": صلوا من أجل جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا