ست الكل - حظك اليوم الاحد 17 ديسمبر 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء

 

 

أخبار الفن - تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:23 مساءً

الواقع اون لاين - تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء

02:11 م اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر 2017

كتب : مصراوي

أعلن قطاع الفنون التشكيلية تأجيل افتتاح معرض الفنان القدير إيهاب شاكر إلى يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءاً بقاعة أفق والذي كان مُقرراً افتتاحه غداً الأحد وذلك حداداً على أرواح الشهداء الذين سقطوا بيد الخسة والغدر في شمال سيناء صباح الجمعة.

وقد أعرب ا. د. خالد سرور "رئيس القطاع" عن خالص تعازيه لأسر الضحايا وحزنه الشديد لكل نقطة دماء تسيل على أرض جمهورية مصر. من أبنائها المخلصين الذين لن تسنيهم هذه العمليات الجبانة الإرهابية من المُضي في حياتهم وفي عملهم وفي ثقتهم في الحاضر والمستقبل بل أن ما يجنونه الجبناء هو الحسرة لأن مع كل غدر يزداد الحس الوطني ويزداد الوعي بالخطر وأسباب استهداف جمهورية مصر. في هذه المرحلة الدقيقة.

وأضاف "سرور" .. أنه بأسم جميع العاملين بقطاع الفنون التشكيلية نُعزي الشعب المصري وأنفسنا في هذا الحادث الأسود .. سائلين المولى أن يتغمدهم برحمته وأن ينصر المصريين والقيادة في حربهم الضروس ضد خفافيش الظلام ومن يقف وراءهم الذين خاب وسيخيب دوماً سعيهم للنيل من روح أو وحدة المصريين لأنه موروث حضاري وثقافي لن يفهموه، وعليهم قراءة التاريخ المصري.

تجدر الإشارة أنه سيتم افتتاح معرضين يوم الثلاثاء الأول هو معرض الفنان إيهاب شاكر المُشار إليه، والثاني هو معرض الفنان د. طاهر عبدالعظيم بقاعة الباب/سليم والذي تم تعديل توقيت إفتتاحه من 7 مساءً إلى 8 مساءً.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - نجوم الغناء يحتفلون بعيد ميلاد المنتج سعيد الإمام (صور)
التالى أخبار الفن - مهرجان «همسة» يكرم مديحة يسري يوم ميلادها (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا