ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته

 

 

أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته
أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته

أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:23 مساءً

الواقع اون لاين - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته

03:52 م اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر 2017

كتبت- منى الموجي:
أدانت الفنانة إلهام شاهين كل أشكال العنف الذي يُمارس ضد المرأة، في أي مجتمع، مطالبة بإعدام أي أب يغتصب ابنته، وأي رجل يغتصب أي امرأة.
وأضافت في ندوة أقيمت في المجلس الأعلى للثقافة، تحت عنوان "مناهضة العنف ضد المرأة" على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: "الإعلام عليه دور مهم، لأن مؤخرًا بدأوا في استضافة أشخاص لهم آراء غريبة جدا، مثل الزواج المبكر وغيرها من الأفكار، وهناك جهلة يصدقون ذلك".
وتابعت "قدمت في السينما أكثر من عمل يتناول قضايا المرأة، منها فيلم اسمه (لحم رخيص)، مش عارفة إذا كان صح اننا نقدم قضايا بجرأة، لكن الفيلم هوجم جدًا في الصحافة المصرية، رغم أنه تناول قضية حقيقية، عن مكاتب تزويج الفتيات، الموضوع أشبه ببيع البنات، وكأنها دعارة مقننة، حيث يتفق الأب على تزويج ابنته لمدة أسبوع أو شهر مقابل مبلغ مادي كبير".
وأكدت أن صنّاع الفن يقدمون مثل هذه القضايا لدق ناقوس الخطر، ولتغيير القوانين، بما يخدم المجتمع، كما انتقدت إلهام وجود قانون الحسبة وقضايا ازدراء الأديان، قائلة "كل واحد حر من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، مفيش بلد محترمة، عندها قوانين ازدراء الأديان وقانون الحسبة".
الندوة أقيمت في المجلس الأعلى للثقافة، وشهدت حضور الدكتورة ماجدة واصف، الناقد يوسف شريف رزق الله، الفنانة يسرا، الكاتب مدحت العدل، الكاتب عاطف بشاي، والسيناريست مريم نعوم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - إلهام شاهين تطالب بإعدام أي أب يغتصب ابنته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - معلومات لا تعرفها عن ضيفة مهرجان دبي السينمائي بيلا حديد
التالى أخبار الفن - بث مباشر.. انطلاق فعاليات مهرجان دبي السينمائي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا