ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - فيديو| «أنا الناظر».. أحمد فهمي فنان بطبع «سي السيد»

 

 

أخبار الفن - فيديو| «أنا الناظر».. أحمد فهمي فنان بطبع «سي السيد»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:37 مساءً

الواقع اون لاين - "زوجي منعني من الغناء، ورفض وجود أصدقاء من الذكور في حياتي الشخصية، فهو غيور وعصبي".. هذه الكلمات التي صرحت بها زوجة الفنان أحمد فهمي خلال برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وأثارت جدلًا واسعًا.

وعلق أحمد فهمي على كلام زوجته، قائلًا: " أنا رجل شرقي جداً، وبغير عليها، وهناك أمور لا أقبلها، ومنعتها من الغناء لأني ما قدرش أشوف مراتي عندها معجبين.. لازم الرجل يحط سقف للست اللي معاه، ويكون في ممنوعات وحاجات مسموح بيها.. مفيش حاجة اسمها أن الست تبقى مع الراجل راس براس".

 

ولم تكن هذه التصريحات الوحيدة التي أثارت الجدل فأكد أنه يتعامل مع زوجته بمنطق الناظر الذي يعلمها ويعطيها دروسًا طوال الوقت.

 

 


وكان للجمهور رأي آخر، وسريعًا أقيمت محكمة وأُتهم أحمد فهمي، بالرجعية في أفكاره وقراراته وأنه رجل متسلط ولا يجيد التعامل مع زوجته. 

لم تتحمل "أميرة فراج" -زوجة أحمد فهمي- سيل الاتهامات التي نالت من زوجها، وقررت الدفاع عنه، واتهمت برنامج "أنا وأنا" باقتطاع جزء من إجاباتها على الأسئلة، وحذف باقي الحوار. 

 

وأضافت، أن برنامج "أنا وأنا" غير مهني وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضًا يتدخل في حياته، لافتة إلى أنه غير هادف.

ولم تتكف بذلك، وقالت أنها تعمل حاليًا، وزوجها يدعمها ويشاركها الحفلات الغنائية.
 

 أما الفنان أحمد فهمي، فرد  على  التعليقات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عنه وعن أسرته.

وعلق فهمي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، والتي ظهرت في بعضها انفعاله الشديد "مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغة السوقية في الحوار .. حياتي الشخصية ملكي أنا .. لو اتجوزت أمَّك أو امِّك ابقوا اعترضوا".

 

ويبدو أن أحمد فهمي أطاع غضبه، وهو ما جعله يعود ويعتذر لجمهوره قائلاً: "في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير وأحب أن أوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره، وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد".

 

وانقسم الجمهور فالبعض دافع عن دافع عن  فهمي معلقا :" بالنسبة لتصريحات أحمدفهمي بتاعه مراته المثيره للجدل ..والله انا شايفه ان الراجل ده بيقول كلام زي الفل وواضح وصريح ومبدأه واحد ومابيتجزأش.. والمهم انه هو وهي راضيين.. يعني اضربوا راسكو ف الحيط".
 

بينما هاجمه البعض قائلا "انسان متصنع ومغرور ومتعالى وسطحى التفكير.. الغبي هو من يرى نفسه اذكى من الآخرين وأنت رمز لهذا الغباء".
 


ورأى البعض أن مقدمة البرنامج، السبب في هذا الهجوم وعلقوا، "هي سمر يسري بتتعامل أزاى كده مع الضيوف و هي مصرة إنها تستفز الضيف".

 

ولم يكن هذا التصريح الوحيد الذي أثار الجدل لأحمد فهمي، فعرضت سمر خلال حلقتها ، فيديو قديم للفنان أحمد فهمي، يتحدث فيه عن تحكمه بإخوته البنات، وهو يقول "كلهم بالجزمة".

 

وعلق فهمي، خلال حواره في برنامج "أنا وأنا"، المذاع عبر فضائية "on e"، على الفيديو، قائلًا: "مش بالجزمة أوي هم فاهمين قصدي، أنا من حقي أتدخل في حياة إخواتي البنات، خصوصًا إني راجلهم".

 

وفي 2008 أثيرت شائعات حول زواجه للمرة الثانية من المطربة المصرية الشابة ياسمين الجوهري، والتي سربت صور لزواجهما، إلا أنهما سرعان ما انفصلا لتصرح أنها لم تتحمل العيش معه. 
 


وحل أحمد فهمي، ضيفًا على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة ON E، مساء الجمعة 12 يناير الجاري، وتحدث عن العديد من الأمور الشخصية في حياته.


يشار إلى أن أحمد فهمي يعرض له حالياً مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" مع ياسمين رئيس، وهو مسلسل يتكون من جزأين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - فيديو| «أنا الناظر».. أحمد فهمي فنان بطبع «سي السيد» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - فيديو| «أنا الناظر».. أحمد فهمي فنان بطبع «سي السيد» تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - فيديو| «أنا الناظر».. أحمد فهمي فنان بطبع «سي السيد» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - صور تؤكد ارتباط داكوتا جونسون وكريس مارتن
التالى أخبار الفن - «محي الدين صالح».. شاعر أشعل حب النوبة في النفوس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا