ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس»

 

 

أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس»
أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس»

أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:17 مساءً

الواقع اون لاين - أصدر الفنان أحمد السقا بيانًا، منذ قليل، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وذلك بعد نشر الصور الخاصة بفيلم "سري للغاية"، الذي يقوم فيه بتجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واتهام البعض له بالنفاق.

وقال أحمد السقا في بيان: "منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا لى ولبعض الزملاء المحدودين وبالطبع نلت قدرا عظيما من التجاوزات وصلت إلى حد السب بأبويا وأمى وعيالى، وعموما أنا مسامح ولكن ليست هذه هي القضية أن تسبنى أو أسبك لخلاف على شيء لم يظهر بعد، وبعدين تقولى أو أقولك أنا آسف وحقك عليا".

وأضاف السقا: "لكن اسمحوا لى أصدقائى أو من أهانوني من أصدقائى ولأول مرة فحياتى أتكلم على منتج لم ينته ولم يظهر للنور، باختصار شديد أنا وزملائى عاملين فيلم اسمه سرى للغاية يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامى أننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس شئنا أم أبينا فقد كان رئيسا لمصر وأعنى الدكتور مرسي، أما عن نفسى فأجسد بالفعل شخصية السيسي والذي أصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لجمهورية جمهورية مصر. العربية".

وتابع: "أي نعم لا أصل لكل هذه المراحل فأعمل وأعنى تدرج وظيفى ولكن لى الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لى وجهة نظر ولكى لا أطيل عليكم، وكلامى هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالى أو للى عايزين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعة أو للثوار وأصحاب الأيديولوجيات، استعجلتوا في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم الدكتور مرسي وتعرض الشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب".

وقال: "باختصار يا سادة أنا بحب جمهورية مصر. ومش مطبلاتى، وقسما بربى لم أسمح وزملائى بالتجريح، عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لى العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائى".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - أحمد السقا: «أنا مش مطبلاتي ولي الشرف والفخر بتجسيد شخصية الرئيس» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - مايلي سايرس وليام هيمسورث يقضيان عطلتهما على شواطئ أستراليا (صور)
التالى أخبار الفن - غدا.. موسيقى عمر خيرت وياني على موجات صوت العرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا