ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل

 

 

أخبار الفن - بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:25 مساءً

الواقع اون لاين - بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل

12:30 م الخميس 23 نوفمبر 2017

كتبت- سما جابر

تعود الفنانة بسمة للمشاركة في الدراما المصرية مرة أخرى بعد توقف دام لسنوات، وذلك من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، حيث تشارك في بطولة إحدى قصص المسلسل الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات.

وكانت الفنانة هيدي كرم قد نشرت صورة مجمعة لها برفقة كل من بسمة والفنان شريف رمزي، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، أعلنت من خلالها أنها تشارك في إحدى قصص المسلسل الذي يقوم بإخراجه مصطفى فكري ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

يُذكر أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة تتناول أحداثها 15 موضوعا مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وكان بطل الجزء الأول الفنان هاني سلامة، إلا أنه غاب عن أحداث الجزء الثاني لتصبح البطولة نسائية.

وكانت بسمة قد قررت العودة إلى جمهورية مصر. بشكل نهائي، بعد إقامتها في أمريكا لمدة عامين تقريبا، برفقة زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، الباحث بجامعة ستانفورد، شاركت خلالهما في بطولة المسلسل الأمريكي Tyrant، وحصلت على كورس تمثيل في نيويورك فيلم أكاديمي.

وقد ظهرت بسمة كضيفة شرف في فيلم "شيخ جاكسون" عقب عودتها لمصر، والذي يعب بطولته كل من أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة ومحمود البزاوي، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا