ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن

 

 

أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن
أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن

أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:27 مساءً

الواقع اون لاين - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن

03:15 م الخميس 23 نوفمبر 2017

كتب- مصراوي

تحتفل الان هذا "اليوم"، الخميس، النجمة العالمية سكارليت جوهانسن بعيد ميلادها الـ33، والتي تعتبر رمز للأنوثة والجمال، حيث دخلت قائمة النساء الأكثر إثارة في العالم، كما أنها الأكثر شهرة في مجلة (اسكواير)، وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرز 12 معلومة عن النجمة العالمية والتي تلخص مشوار حياتها في التمثيل.

1- هي ممثلة أمريكية، ولدت في عام 1984 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وظهر شغفها بالتمثيل منذ سن مبكرة حين شاركت في مسرح مدرستها في العديد من العروض، مما أهلها للمشاركة في أعمال مسرحية في مرحلة الجامعة

2- بدأت حياتها السينمائية بفيلم "شمال" عام 1994، ولكن الانطلاقة الحقيقية كانت مع فيلم "الهامس إلى الجياد" للمخرج والممثل الكبير روبيرت ريدفورد حين أعطاها دور رئيسي في العمل الملحمي الممتد لثلاث ساعات، والذي نالت به معرفة الجمهور واعتراف النقاد باعتبارها وجهاً جديداً سيجذب الأنظار إليه

3- شاركت ثورا بريتش بطولة الفيلم العظيم "عالم الأشباح" الذي رُشّح للأوسكار عام 2001 واعتبره النقاد واحداً من أهم أفلام الألفية، وممتدحين بشدة أداء سكارليت.

4- ترشحت سكارليت للجولدن جلوب مرتين عام 2003 الذي كان هامًا في مسيرتها، وذلك حين قدمت فيها فيلمين، الأول هو رائعة صوفيا كوبولا "ضائع في الترجمة" مع الممثل الكبير بيل موراي، عن علاقة أمريكيان يلتقيان في اليابان، وكان الثاني هو فيلم "الفتاة ذات العقد القرمزي" المقتبس عن قصة رسم اللوحة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للفنان الدنماركي جوهانسون فيرمير.

5- ارتبطت سكارليت بعد ذلك على المستوى الفني بالمخرج والمؤلف الأمريكي العظيم وودي آلان، حيث قدمت معه عدة أفلام في السنين الأخيرة، بدأت بـ"نقطة المباراة" عام 2005 والذي حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً كبيراً، واعتبره الكثيرين أفضل أفلام وودي خلال الألفية، تبعاه بفيلم أقل نجاحاً هو "سكوب"، ثم بفيلم "فيكي كريستينا برشلونة" مع خافيير بارديم وبينلوب كروز عام 2008 الذي نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل فيلم كوميدي.

6- يعتبر فيلم "These Vagabond Shoes" القصير أول أعمالها كمخرجة، كما أنها كانت عضوة بلجنة تحكيم مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في عام 2004.

7- تزوجت من الممثل ريان رينولدز منذ عام 2008 وحتى عام 2011، وهي حاليا متزوجة من رومان دورياك ولها منه طفل.

8- عام 2012 ذكرت مجلة كلوزير الفرنسية أن الممثلة الأعلى أجرًا في العالم هي سكارليت، وذلك بعد موافقتها على القيام بدور البطولة النسائية في فيلم "المنتقم" نظير حصولها على مبلغ 20 مليون دولار.

9- حصلت سكارليت على جائزة أفضل ممثلة من الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون وذلك عن فيلم Sofia Coppola، وجائزة أفضل ممثلة شابة عن فيلم”The Horse Whisperer”، , جائزة البافتا كأفضل ممثلة عن فيلم”Lost in Translation”، كما تم ترشيحها مرتين لنيل جائزة الجولدن جلوب وغيرها.

10- تكره “سكارليت” اسم الشهرة التي أطلقته عليها وسلائل الإعلام وهو “سكارجو”، ووصفته بالفظاعة.

11- سكارليت جوهانسون هي ناشطة حقوقية أيضًا تعمل بالتعاون مع إحدى المؤسسات الدولية لحقوق الإنسان، وقامت بدعاية لإحدى شركات الصودا في جزء من أراضي فلسطين، وهو ما أثر على عملها الخيري، حيث أنهت المؤسسة علاقتها بـ”جوهانسون”.

12- كانت سكارليت عضوا في فريق أوباما الرئاسي في الانتخابات الأخيرة، والتي روجت لانتخابه بين مواطني أمريكا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - في عيد ميلادها.. 12 معلومة تلخص مشوار سكارليت جوهانسن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - هيلارى سوانك: «حضور مهرجان القاهرة السينمائي كان أحد أحلامي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا