ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الفن - شيرين رضا لوزير السياحة بعد واقعة "حمار الهرم": "شوف حل للإهمال ده"

 

 

أخبار الفن - شيرين رضا لوزير السياحة بعد واقعة "حمار الهرم": "شوف حل للإهمال ده"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:06 مساءً

الواقع اون لاين - هاجمت الفنانة شيرين رضا وزير السياحة بعد واقعة توثيق سائحة سويسرية الاعتداء على "حمار" فى منطقة الهرم أثناء زيارتها لمصر، كما قامت بنشرها فى الصحف السويسرية.

ونشرت شيرين صورة من تقرير "الان هذا "اليوم" السابع"، عن "حمار الهرم"، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقا عليها قائلة :"إهداء إلى الأستاذ #وزير_السياحة يا ريت حضرتك تاخد من وقتك الثمين وتشوف حل للإهمال ده!! السياحة مش بس آثار، السياحة خدمات ومناخ مناسب".


شيرين رضا

 

ولمن لا يعرف قصة "حمار الهرم"، فهى قصة قصيرة بطلتها سائحة سويسرية أرادت أن ترى بأم عينها الحضارة الفرعونية العظيمة، وأهراماتها الثلاثة، ولم تتخيل السيدة أن ترى مشهد تعذيب "حمار" على يد صاحبه، عند سفح الهرم، فبعد المشهد المآساوى الذى لا يقل خطرا عن العمليات الإرهابية، اضطرت لشراء هذا الحمار بمبلغ كبير لترحمه من ويلات صاحبه وغلظة قلبه.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الفن - شيرين رضا لوزير السياحة بعد واقعة "حمار الهرم": "شوف حل للإهمال ده" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الفن - شيرين رضا لوزير السياحة بعد واقعة "حمار الهرم": "شوف حل للإهمال ده" تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الفن - شيرين رضا لوزير السياحة بعد واقعة "حمار الهرم": "شوف حل للإهمال ده" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - تهمة تحرش تطال الممثل الأمريكي جيريمي بيفن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا