بعد 3 شهور من إغلاق "أون لايف".. 6 مذيعين بين "ماسبيرو" والفضائيات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

3 شهور، مرت على إغلاق قناة "أون لايف" الإخبارية، ليبحث طاقهما عن شاشة جديدة يطلون من خلالها، ويسطرون محطة أخرى في مشوارهم الإعلامي، فمنهم عاد إلى التليفزيون المصري، والبعض الآخر اتجه إلى الفضائيات الخاصة. 

ترصد "الوطن" مصير 6 من مُذيعي قناة "أون لايف" بعد غلقها، وهم كالتالي:

نهى توفيق:

نهاية سبتمبر الماضي، قالت الإعلامية نهى توفيق، إنها قطعت إجازتها السنوية في الهيئة الوطنية للإعلام، وتسلمت أوراق مهام العمل، موضحة أن ستظهر على شاشة التليفزيون مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وتابعت "توفيق"، لـ"الوطن"، أنها تستعد لتقديم النشرات السياسية والبرامج على الشاشة خلال الفترة المقبلة، مضيفة بقولها: "بعد غياب عامين عن التليفزيون.. رجعت إلى موطني".

حساني بشير:

يوم 29 أغسطس، الإعلامي حساني بشير، أعلن لـ"الوطن" عن عودته للتليفزيون المصري مجددًا، بعد فترة غياب عن المبنى نحو 12 عامًا، موضحًا أنه التقى الإعلامي عمرو الشناوي، رئيس قطاع الأخبار، ، بشأن قطع إجازته واستلام عمله، قائلًا: "رجعت بيتي علشان هو أولى بيّا".

وأكد أن التليفزيون المصري وقطاع الأخبار، في مرحلة قوية حاليًا وعلى مستوى عالٍ من الاحترافية، ولازالت تجرى مرحلة التطوير، متمنيًا أن يتصدر قطاع الأخبار المشهد خلال الفترة المقبلة، وأن تتوفر له بعض الإمكانيات المتوفرة في الفضائيات الخاصة.

محمد ترك:

مطلع شهر سبتمبر الماضي، عاد الإعلامي محمد ترك، إلى "ماسبيرو" بعد غياب دام نحو 15 عامًا، حيث أكد في تصريحات صحفية أن قطاع الأخبار، به كوادر كبيرة وهامة وهو بيت الخبرة الأول في مصر الذى تعلم فيه العديد من الإعلاميين ومقدمي النشرات المتميزين أصول التقديم التليفزيوني وتخرج منه عدد كبير من أعلام المذيعين وصدرهم إلى القنوات في العالم العربي، كما أكد أن التليفزيون المصري سيعود لسابق عهده بعد عودة الخبرات إليه من جديد.

وأشار إلى أن قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري يشهد مرحلة هامة للتطوير وإعادة الهيكلة متوقعًا ازدهارًا وتطورًا كبيرًا على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

حسام الدين حسين:

مطلع سبتمبر الماضي، أعلن الإعلامي نشأت الديهى، الرئيس التنفيذى لقناة "TeN"، عن انضمام حسام الدين حسين إلى أسرة المذيعين بقناة تن، ليُشارك في تقديم برنامج "صباح الورد"، مع الإعلاميات مها بهنسي وسمر نعيم ونور الصواف.

أحمد أبوزيد:

قبل عشر أيام تقريبًا، انضم أحمد أبو زيد، إلى قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، ليُشارك مُذيعي القناة رسميًا، في تقديم النشرات الإخبارية، بجانب تقديم تغطيات لأبرز الأحداث التي تشهدها الساحة المحلية والإقليمية.

ولاء غانم:

انضمت الإعلامية ولاء غانم، إلى قناة "الغد" الإخبارية، لتُشارك في تقديم البرنامج الصباحي "يوم جديد"،

يذكر أن "ولاء" بدأت العمل الإعلامي كمراسلة في قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، لمدة سنتين وبعدها عملت لمدة عام في تقديم نشرات الأخبار، ثم انتقلت للعمل في قناة "الغد العربي"، والتي قدمت لأكثر من عامين على شاشتها برنامج "السوق" مع الإعلامي حسن فودة، وكذلك برنامج "يوم جديد"، إلا أنها انتقلت لـ"أون لايف"، لتعود بعدها مجددًا لـ"الغد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق