اليوم.. آخر عرض لـ"يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة

اليوم.. آخر عرض لـ"يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة
اليوم.. آخر عرض لـ"يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة

أعلن المخرج المسرحي تامر كرم، عن تقديم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" اليوم، في السابعة مساءً، على مسرح الطليعة بالعتبة، لتكون تلك الليلة رقم 196 والأخيرة لعرضها.

وكتب "كرم"، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أفضل عرض لعام 2017 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وأفضل إخراج وديكور وموسيقى وإضاءة"

وأشار المخرج، إلى أن العرض شهد حضورا جماهيريا مكثفا رغم موسم الامتحانات، وهو الأمر الذي تكرر في امتحانات التيرم الأول بمسرح الجمهورية، وذلك بمسارح "الطليعة، بيرم التونسي، أكاديمية الفنون، جامعة عين شمس، الجمهورية"، مبينًا أن ذلك يؤكد الجماهيرية الكبيرة للمسرحية.

وأضاف "كرم": "شكرًا من كل قلبي للجمهور الذي صنع من مسرحيتنا ملحمة مسرحية، وشكرا لخالد جلال، وإسماعيل مختار، وشادي سرور، كلٍ في موقعه وشكرًا لكل بطل أمام وخلف الكواليس أسهم في صنع هذا النجاح الكبير، في انتظاركم".

يذكر أن "يوم أن قتلوا الغناء" تأليف محمود جمال؛ بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، تامر كرم، حمادة شوشة، شاهيستا سعد، محمد ناصر، هايدي رفعت، أداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، بطولة وإخراج تامر كرم.

الخبر (اليوم.. آخر عرض لـ"يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور- باسل خياط وريهام عبدالغفور يتناولان لعبة القدر في "الرحلة"
التالى وصول جثمان المخرج روبير طلعت.. وعمرو سلامة يعلن موعد العزاء