التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019 طريقة التسجيل وموعد الامتحانات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019 بات متاحا، إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعلمي الفني عن بدء التسجيل الألكتروني للتقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي الجديد 2018/2019، ويتم عقد الامتحانات تحت إشراف سفارات وقنصليات جمهورية مصر العربية بجميع دول العالم، وسنوضح لكم من خلال هذا المقال طريقة التسجيل لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019، وآخر موعد للتسجيل وخطواته، بالإضافة إلى موعد امتحانات أبناؤنا في الخارج، فتابعوا معنا السطور التالية.

استمارة التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019

بدء بالفعل التسجيل لامتحانات أبناؤنا في الخارج، وذلك بدءا من أول سبتمبر، والتسجيل لا زال ممتداً لمدة شهرين، بعد ذلك لن يمكنك الالتحاق لامتحانات ذلك العام، لذا سارع بملء استمارة التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019، وذلك من خلال الرقم القومي للطفل المدون على شهادة الميلاد المميكنة الخاصة به، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط تسجيل أبناءنا في الخارج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، الرابط المشار إليه هو رابط مباشر من موقع الوزارة توفيرا لوقتكم وجهدكم.
  2. تظهر لكم الاستمارة علينا القيام بملء جميع البيانات بها، ولكن يجب أن يكون تاريخ ميلاد الطفل قبل 1/4/2018 كما هو موضح بالصورة.جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج ٢٠١٨استمارة التقدم لامتحانات ابناؤنا فى الخارج 2018

     

  3. بعد إتمام التسجيل نقوم بطباعة الاستمارة، ويتم الاحتفاظ بنسختين منها، نسخة نقوم بتقديمها مع الأوراق المطلوبة ونسخة أخرى نقوم بتقديمها مع الورق إلى السفارة المصرية بالدولة التي تقيم بها.

امتحانات تحديد المستوى أبناؤنا في الخارج

أثارت امتحانات تحديد المستوى أبناؤنا في الخارج الكثير من الجدل، وهي امتحانات يقوم الطلاب المصريين بآداءها في المملكة العربية السعودية، وقد تم تحديد موعد الامتحانات على أن تبدأ يوم 27/10/2018، ويمكنكم الدخول لمعرفة جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج تحديد المستوى الاستثنائي.

أبناؤنا في الخارج المناهج التعليمية

يمكنك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية تحميل الكتب الدراسية لجميع الصفوف، وذلك من خلال بوابة Discovery، والتي يتاح بها نسخ ألكترونية للكتب بالإضافة إلى بعض التدريبات للطلاب.

أبناؤنا في الخارج البوابة الألكترونية

يمكنك الدخول على موقع أبناؤنا في الخارج البوابة الألكترونية للتسجيل، بالإضافة إلى الاطلاع على الإرشادات الخاصة بعملية التسجيل وموعد وشروط خوض الامتحانات للعام الدراسي 2018/2018.

 

 

 

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق