الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

رغم شدة الأمطار.. الجمهور لم يخذل تامر حسني وجيسون ديرولو وديفيد فانديتا

لم تمنع كثافة الأمطار الجمهور من احتشاد الشباب منذ الرابعة عصرا، لحضور الحفل، الذي أقامه الفنان تامر حسني، بمشاركة المغني الأمريكي جيسون ديرولو، والدي.جي العالمي ديفيد فانديتا، مساء أمس، بالجامعة البريطانية.

بدأ الحفل في الثامنة والنصف مساءً، بدخول تامر حسني وسط الألعاب النارية على أنغام أغنية «عيش بشوقك»، والتي بدأ الكثير من حفلاته الأخيرة بغنائها، تبعها بغناء مجموعة متنوعة من أغانيه، منها «يا بنت الإيه»، وسط صيحات وهتاف الجمهور، فداعبهم تامر، وسأل «كم واحدة هنا.. بطلة العالم في النكد»، ليغني بعدها «بطلة العالم في النكد»، و«ناسيني ليه»، و«بعيش»، ثم «يا تاعبني»، و«عمري ابتدا» مع فرقة راقصة مرتدية أزياء مضيئة، ليختتم بها تامر فقرته، ولم ينسى تحية جمهوره، وتحية الدي.جي تامر يحيى الذي صاحبه خلال فقرته، كما قام بتحية الدي.جي العالمي ديفيد فانديتا، ليقول لجمهوره قبل ان يغادر المسرح «أترككم مع جيسون».

صعد جيسون على المسرح في العاشرة مساء، بعد استراحة لمدة ساعة، بصحبة فرقته الراقصة، وسط الألعاب النارية، وصيحات من الجمهور تهتف باسمه، ليبدأ فقرته بغناء «Wiggle»، وعلق بعدها قائلًا: «شكرًا حبيبي» باللغة العربية، ليكمل فقرته بغناء مجموعة من أغانيه المميزة منها «Swalla»، و«Trumpets»، و«Tip Toe»، كما غنى «Goodbye» أحدث أغانيه، و«Talk Dirty».

وأختتم فقرته بغناء «ًWant To Want Me»، ليشكر الجمهور المتواجد على تفاعله، قائلًا: «لم أكن أتوقع أن يكون الجمهور بهذا الحجم.. أنا سعيد بالتعرف على مكان جديد وجمهور جديد»، ووعدهم بأن يأتي لإقامة حفل غنائي مرة آخرى.

وكان ختام الحفل مع الدي.جي العالمي ديفيد فانديتا، الذي بدأ فقرته في الحادية عشر مساء، وحيا جمهوره الذي تفاعل معه، وقال «فانديتا» بالغلة العربية: «السلام عليكم.. شكرًا حبيبي»، وبدأ بتقديم مجموعة مختارة من موسيقاه منها «Break 4 Love»، و«ياما ليالي» التي تعاون فيها مغ المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، و«Bleeding Heart».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا