«الأبواب المغلقة» و«أمي ولا مراتي».. قنوات تستعد لطرح برامج جديدة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد عدد من القنوات التلفزيونية، لإطلاق مجموعة من البرامج المتنوعة، لتلبية اهتمامات الجمهور المختلفة، خلال الفترة المقبلة، في إطار خطة التطوير التي تطلقها القنوات من آنٍ لآخر.

ترصد "الوطن" أبرز البرامج المُقرر طرحها على القنوات التلفزيونية المختلفة، وهم كالتالي:

"أمي ولا مراتي"

تستعد الفنانة نشوى مصطفى، لخوض تجربة تلفزيونية جديدة، خلال الفترة المقبلة، إذ تُقدم برنامجًا بعنوان "أمي ولا مراتي"، عبر قناة "dmc"، ولم يُعلن موعد عرضه النهائي بعد.

دينا يحيى

انضمت الإعلامية دينا يحيى، إلى طاقم قناة "dmc"، تمهيدًا لتقديم برنامج علي شاشتها، ومن المقرر أن يكون البرنامج الجديد ذو طابع عربي، يتناول أبرز وأهم المستجدات على الساحة العربية، وسيجري البرنامج عددًا من الحوارات مع مسؤولين عرب بارزين، وأهم الشخصيات العامة المؤثرة في الوطن العربي، حيث لم يتحدد اسمه وموعد عرضه بعد.

"سهرانين"

كان المنتج تامر مرسي، رئيس مجموعة "إعلام المصريين" قد تعاقد مع الفنان أمير كرارة، لتقديم برنامج يحمل اسم "سهرانين" عبر قناة "أون"، ومن المُفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو برنامج ترفيهي يشتمل على فقرات متنوعة من التمثيل والغناء والكوميديا، وكأنه سهرة تلفزيونية.

"الأبواب المغلقة"

لم تُعلن القناة عن الموعد النهائي لعرض البرنامج بعد، لكنه من المُفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، وبدأ جورج قرداحي، تصوير مجموعة من الحلقات، خلال الأسبوع الماضي، وهو برنامج تشويقي، حيث يتناول قصص أشهر الجرائم التي هزت الرأي العام، ليُعيد تقديمها للمُشاهد من خلال كشف تفاصيلها والأمور التي لم تُعلن من قبل، في الجريمة، من خلال إعادة تمثيل الجريمة بشكلٍ درامي.

"الهوانم"

تستعد قناة "القاهرة والناس"، لعرض برنامج جديد، يحمل اسم "الهوانم"، حيث لم تُعلن عن تفاصيله بعد، ومن المُفترض أن تُقدمه الإعلامية مي حلمي والفنانات منة عرفة وإيمي سالم، بجانب مذيعة رابعة تُعد وجهًا جديدًا للجمهور، البرنامج تم تصوير حلقات منه خلال الفترة القليلة الماضية، وتم استضافة عددًا من الفنانين، ومن المُفترض أن يُعرض خلال الفترة المقبلة.

"قُطعوا الرجالة"

قبل شهر تقريبًا، تعاقد شبكة تليفزيون النهار، مع الإعلامية راغدة شلهوب، لتقديم برنامج جديد يحمل اسم  "قُطعوا الرجالة"، حيث بدأت "شلهوب" في الانتهاء من الاستعدادات النهائية لانطلاق البرنامج والذى من المتوقع أن يُحدث جدلًا كبيرًا ومفاجآت بالجملة من حيث الشكل والمضمون والضيوف.

"شارع النهار"

تعاقد الإعلامي عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات "النهار"، مع الفنان شادي ألفونس، لتقديم برنامج يومي جديد باسم "شارع النهار"، ومن المُفترض أن يُعرض خلال الفترة القليلة المقبلة، وسيحمل البرنامج مفاجئات كثيرة للمشاهدين، لما يحتويه من محتوى فني وكوميدي وخدمي مختلف، وسيكون بديلًا لبرنامج "شارع شريف".

"أقوى أم في مصر"

يستعد الفنان الشاب إسلام إبراهيم، لخوض مجال تقديم البرامج، خلال الفترة المقبلة، بعدما تعاقد مع شبكة تليفزيون "الحياة"، ليُقدم برنامج يحمل اسم "أقوى أم في مصر"، وهو عبارة عن برنامج مسابقات، تتنافس في كل حلقة، 3 من الأمهات في اختبارات متعلقة بعالم "السوشيال ميديا"، وسيكون بمشاركة أبناءهم، لقياس مدى التواصل بين الجيلين، حيث ستحصل الأم الفائزة على جائزة مالية في النهاية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق