أخبار عاجلة
عاجل : محافظ سقطرى يوجه نداء استغاثة -

ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)

ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)
ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)

لأن شهر رمضان المبارك هو شهر العطاء، فإن الليالي الطوال ستكون سخيّة على أعضاء شبكة Netflix الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع سيجعلكم تشاهدون بلا توقف! هناك دائمًا "حلقة واحدة بعد!"

 

ومع تباطؤ الحركة في نهار رمضان، سوف يكون مشاهدو Netflix أكثر نشاطًا وحيوية خلال الليل، حيث ستكون ذروة البث بين الساعة 2:00 و5:00 صباحًا، وهو ما يعني ثلاث ساعات إضافية من المشاهدة.

 

 ولأن هناك دائمًا "حلقة واحدة بعد" لمشاهدتها، سوف يستمتع المشاهدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحوالي 90 ساعة من وقتهم الخاص طوال شهر رمضان المبارك، على اعتبار أن هناك ثلاث ساعات إضافية من المشاهدة كل يوم، وهذا يعني الكثير من الوقت لمشاهدة المزيد والمزيد من مسلسلاتكم وأفلامكم المفضلة.

 

إذاً، لماذا لا تستخدمون هذا الوقت للاستمتاع ببعض الأعمال العربية الكلاسيكية الشهيرة؟ سافروا إلى مصر واستمتعوا بمسلسل "جراند أوتيل"، أو تابعوا المغامرات المشوقة لأول فريق سباقات سيارات مكون فقط من الإناث في العالم العربي Speed Sisters، هناك مجموعة متنوعة من الأفلام لشهر رمضان.

 

نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس، 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

الخبر (ننشر خريطة Netflix للاحتفال بليالي رمضان (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فيوتشر ميديا" وكيلا إعلانيا لمجموعة قنوات "سي بي سي"
التالى صبري فواز يجمع بين الكوميديا والدراما في ٣ مسلسلات رمضانية