ميريل ستريب عن الصحفيين: نحتاج مزيدًا من الشجعان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


كتب - مروان الطيب:
تصدرت النجمة العالمية ميريل ستريب غلاف عدد هذا الشهر للمجلة العالمية "Porter"، وتشارك ستريب ضمن الاحتفال بالمرأة حول العالم، كونها من إحدى الشخصيات المؤثرة على المستويين الشخصي والعملي.

وكان لـ "ستريب" عدد من التصريحات والتي تحدثت خلالها عن الصحافة والصحفيين حول العالم، كونهم بريق الأمل الذي يكشف العديد من الحقائق، وقالت في أحد تصريحاها "نحن بحاجه لأن نحمي وندافع عن الصحفيين من حول العالم، لأن وازعهم الثقافي ومبادئهم هما الخطوط الدفاعية لوصول صوت البشر".

واستكملت ستريب حديثها قائلة: "نحتاج للمزيد من الشجعان، الذين يبحثون عن اللغم حرصًا منهم على عدم وقوعنا فيه، على الرغم من أن الموضوع يتطلب حذرًا شديدًا وبعض الأحيان يكون الأمر مخيفًا للغاية على حياتهم".

وأشارت "ستريب" عدد من الصحفيين المؤثرين منهم الصحفية المالطية، دافني كاروانا جاليزيا، والتي اغتيلت في مالطا بعد كشفها عن "وثائق بنما" الشهيرة وفضحت بها عدد من قادة الدول والرياضيين في تهريب الأموال نحو بلدها.

يُذكر أن ميريل ستريب قد عُرض لها مؤخرًا فيلمها الغنائي "Mamma Mia 2"، إلى جانب انتهائها من فيلم الفانتازيا "Mary Poppins Returns" والمقرر عرضه تجارياً نهاية العام الجاري، إلى جانب مشاركتها ببطولة فيلم الدراما "Little Women" والمقرر طرحه شهر ديسمبر من العام المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق