أخبار عاجلة

قصر ثقافة الجيزة يعلن عن نشاطه الرمضاني

قصر ثقافة الجيزة يعلن عن نشاطه الرمضاني
قصر ثقافة الجيزة يعلن عن نشاطه الرمضاني

أعلن قصر ثقافة الجيزة عن نشاطه الرمضاني بإشراف إجلال عامر رئيس إقليم الثقافة في القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وأن النشاط يحتوي علي عشرات الأعمال الثقافية وهي عبارة عن ورش فنون تشكيلية وعروض تنورة ونشاط فرقة الجيزة للموسيقي العربية وأمسيات شعرية وإنشاد ديني بجانب نشاط مكثف علي مسرح الطفل.

وقالت سارة شكري مدير قصر ثقافة الجيزة لـ"الوطن" إنها وجميع الفنانين والموظفين في قصر ثقافة الجيزة استعدوا بشكل جيد  للنشاط الرمضاني من أجل تقديم نشاطات عديدة للرواد تتنوع ما بين الشعر والإنشاد الديني والموسيقي وغيرها من العروض الخاصة بفرق التنورة، مشيرة إلي أن قصر ثقافة الجيزة يستقبل الرواد بشكل دائم لكنهم يكثرون في رمضان لأن ليالي رمضان تكون لها طابع خاص لدي المواطنين.

وأضافت"شكري" أن البرنامج الثقافي في رمضان ملئ ويقدم العديد من الأنشطة المحببة لدي الجماهير وأن جميع موظفي سيقدمون كل المساهمة من أجل إظهار النشاطات بشكل يليق بجماهير قصر ثقافة الجيزة.

كان إقليم القاهرة الكبري وشمال الصعيد واصل علي مدار 15 يومًا أعمال تنظيف المكتبات وإعادة ترتيبها من خلال حملة "بإيدين ولادها" والتي شارك فيها القيادات والموظفين العمال في الأعمال اليدوية بجانب الأعمال الإدارية من أجل الإستعداد لشهر رمضان .

الخبر (قصر ثقافة الجيزة يعلن عن نشاطه الرمضاني) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسى يستشهد بتغريدة مفبركة منسوبة لتركي آل الشيخ في برنامجه
التالى اتهام طبيب بمستشفى إيتاي البارود بالتسبب في قتل جنين داخل الرحم