نجوم الفن والإعلام ينعون المنتج سمير خفاجي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مروان الطيب:

تصدر خبر رحيل المنتج والمؤلف المسرحي الكبير سمير خفاجي قائمة المحتويات الرائجة في مصر على موقع التغريدات "تويتر"، وذلك بعد ساعات قليلة من رحيله عن عمر ناهز 88 عامًا. وحرص عدد كبير من نجوم الفن والسينمائيين والإعلاميين على نعيه عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي من أوائل من نشروا خبر النعي، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وكتبت معلقةً على صورة الراحل: "رحل المنتج الكبير سمير خفاجي أرجو الدعاء له بالرحمة".

كما نعته الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، قائلة: "رحل صديقي الغالي، سمير خفاجي، الله يرحمه ويغفر له إن لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الفنان محمود البزاوي، على حسابه الرسمي على "إنستجرام": "من شوية رحل عنا أسطورة ورائد المسرح المصري المنتج والمؤلف العظيم سمير خفاجة يعني (مدرسة المشاغبين، العيال كبرت، شارع محمد علي، سيدتي الجميلة، حواء الساعة 12، ريا وسكينة، شاهد ماشفش حاجة، الواد سيد الشغال، وبودي جارد والزعيم). ألف رحمة ونور عليك يا عمنا".

وعلى الرغم من انشغاله بحزنه على والدته التي وافتها المنية مؤخرًا، إلا أن النجم خالد النبوي حرص على نعي المؤلف الكبير عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "وداعًا أسطورة المسرح العربي سمير خفاجي، صاحب سيدتي الجميلة، العيال كبرت، المشاغبين، وشارع محمد علي.. الله يرحمك بقدر ما أسعدتنا".

كما كان لعدد من النجوم تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، نعوا بها المؤلف الكبير، ومنهم الفنانة نجوى فؤاد التي نعته قائلة: "خفاجي قامة كبيرة لن تعوض مرة أخري، أخرج للعديد من كبار النجوم"، كما أشارت إلى أنها لم تره منذ شهرين، بسبب سوء حالتها الصحية.

كما كان لـ"الزعيم" عادل إمام تصريحًا خاصًا، نعى به خفاجي، قائلاً: "ان خفاجي هو من أنشأ القطاع الخاص المسرحي في مصر، وكان له الفضل في خروج جيل كبير من النجوم".

وأعربت سيدة المسرح الأولى الفنانة سميحة أيوب عن حزنها الشديد لرحيل خفاجي، مؤكدةً أنه أثري الفن، وخاصة المسرح، بالأعمال الفنية التي كانت نقلة في مشوار العديد من النجوم.

أقرء ايضا:

الزعيم لمصراوي :سمير خفاجي أنشأ القطاع الخاص المسرحي في مصر

نجوى فؤاد: سمير خفاجي لن يعوض.. ومرضي منعني عنه

بوسي شلبي تنعي المنتج سمير خفاجي

سميحة أيوب لمصراوي: سمير خفاجي أثرى الفن وأعماله نقلة في تاريخنا

بوسي شلبيخالد النبويرجاء الجداويشريهانمحمود البزاوي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق