أخبار عاجلة
الاردن : تسفير 4987 عاملا وافدا خلال سبعة اشهر -

فضل شاكر بعد براءته يشكر الإبراشي: "يوم يسجل في تاريخ لبنان"

فضل شاكر بعد براءته يشكر الإبراشي: "يوم يسجل في تاريخ لبنان"
فضل شاكر بعد براءته يشكر الإبراشي: "يوم يسجل في تاريخ لبنان"

وجه الفنان فضل شاكر رسالة صوتية للإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، المٌذاع عبر فضائية "دريم"، بعد الحكم ببراءته في القضايا المنسوبة له من قبل القضاء اللبناني.

ووجه شاكر في بداية رسالته الصوتية الشكر للإبراشي على إيمانه ببراءته، بعدما انتشرت أخبار إعلامية كاذبة عن ارتكابه بعض الجرائم.

وقدم شاكر الشكر أيضًا للقضاة الذين حكموا ببراءته، مضيفًا: "هالأمر راح يتسجل بتاريخ لبنان بأن في قضاة بدهم يشتغلوا بمهنية، وما بيخضعوا لحد ما بعد ما براتني المحكمة العسكرية بملف الإرهاب، وقتل الجيش اللبناني وأصدرت قرار بعدم علاقتي بموقعة عبرا".

وتابع: "اليوم المحكمة الجزئية أصدرت قرار بتبرأتي من التهمة اللي اتحاكمت فيها غيبايبا قدام المحكمة العسكرية، وبقصد فيها ارتكاب الجنايات وتأليف العصابة المسلحة وان شاء الله بثبت براتي ياللي بلشت تبين راح تظهر".

واستطرد: "وأنا وجهت رسالة لمرجعيتي السياسي الممثلة في الرئيس الحريري، ويارب تكون الخطوة إشارة لضمانة المحاكمة العامة لأنه ما سمعت أي جواب بعد رسمي من قبل وعلى أمل انه تصير قضية الفرج عن المظلومين بالسجن، حتى ترتاح النفوس وتنطوى كل صفحات الاتهام بقلب مجتمعنا".

الخبر (فضل شاكر بعد براءته يشكر الإبراشي: "يوم يسجل في تاريخ لبنان") منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور- أحمد مكي يقضي إجازته في المالديف المصرية برأيه.. ما هي؟
التالى تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة