ثقافة وفن / نجوم مصرية

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019

عبر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن سعادته بنتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019 وتقدم بالتهنئة للطلاب المتفوقين متمنيا لهم مزيد من النجاح والتوفيق والتميز,حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 76%.

وذكر الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن أعداد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسى الأول على مستوى المحافظة بلغت 70531 طالبا وطالبة، حضر منهم 70393، كما بلغت أعداد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 54533، بنسبة نجاح 76% .

أضاف شلتوت، أن إدارة أخميم التعليمية احتلت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 87.9%، تليها إدارة دار السلام التعليمية في المركز الثاني بنسبة نجاح 84%، ثم إدارات جرجا والبلينا بنسبة نجاح 80%، فيما احتلت إدارة طهطا التعليمية المركز الأخير بنسبة نجاح 59%.

وقد ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019 بسوهاج في جميع الإدارات والمراكز، مركز سوهاج، مركز أخميم، مركز البلينا، مركز المراغة، مدينة المنشأة، قرية أولاد حمزة، مدينة دار السلام، مركز جهينة،مركز ساقلته، مدينة طما، مدينة جرجا، مدينة طهطا، مركز العسيرات ,مركز رشيد.

وتعتبر نتيجة شهادة الإعدادية من النتائج المهمة وتلقى استخداما واسعا فى محرك البحث باعتبارها سنة فيصلية فى حياة الطالب.

 ولقد أكد الطلاب أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم تتضمن أي أسئلة صعبة على الإطلاق،وأنه لا داعي أبدا للقلق, ولذلك من المتوقع ارتفاع نسبة النجاح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا