الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

بهاء الكافي تشجع الأمهات على الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة بصور جريئة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 1:52 3/1/2019 1:52:47 AM

بعدما أظهرت الفنانة نانسي عجرم دعمها للرضاعة الطبيعية بصورة لها بصحبة ابنتها الثالثة "ليا"، قررت المطربة بهاء الكافي دعم نفس القضية ولكن بصور أجرأ.

نشرت بهاء الكافي عبر حسابها بتطبيق Instagram صورة لها بصحبة ابنها الثاني "كيان" وكانت قوم بإرضاعه في مكان عام.

وعلقت على الصورة كاتبة: "لا يهم أين نتواجد، عندما يجوع طفلنا في ثانية طعامه يصبح جاهزا، هل هناك أجمل من الطبيعة والفطرة التي خلقنا الله عليها؟ تجربة الرضاعة كانت عندي رحلة تحديات، ابتدت مع ابنتي جويا، ودامت لمدة سنة و7أشهر، واستمريت خلال حملي بابني! والحمد الله لم أشهد عذاب الفطام، قامت هي بذلك نيابة عني".

وتابعت: "الآن مع ابني كيان وصلت لستة أشهر رضاعة طبيعية، والرحلة مستمرة والحمد لله! رحلة مجهدة في البداية، تألمت و بكيت من الألم، لكنني تخطيت كل هذا بفضل الوعي الذي اكتسبته من الأخصائيين، والدّعم من أمّهات مرضعات!!!????????????".

وأضافت: "لذلك أنصح كل أم تواجه صعوبات في الرضاعة أن تتوجه لأخصائيين الرضاعة، للأسف ليس جميع الأطباء يشجعون على الرضاعة الطبيعية، سمعت بقصص مؤسفة عن أطباء تطلب من الأمهات وقف الرضاعة لأسباب سخيفة! هذا غير عن ضغط المجتمع بجملة (حليبك مش كفاية)، (حرام طفلك يبكي جوعا حليبك ضعيف) و(الولد ضعيف) و(مازلت ترضعين ابنك هو كبير الآن)".

واختتمت كاتبة: "هدفي مما كتبته أن أدعم أي أم تشعر أنها منهكة و مضغوطة، تطبيع الرضاعة في الأماكن العامة و كذلك لأشارككم جزء مني الأم الراعية المغذية، ليس هدفي إحباط أي أحد فكل الأمهات رائعات و يقمن بعمل جبار سواء رضعن أو لا".

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك بهاء الكافي في دعم الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة، فسبق ونشرت صورة لها في أحد ملاهي الأطفال وهي ترضع ابنتها.

يذكر أن بهاء الكافي شاركت في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" ووصلت لمراتب متقدمة.


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا