ثقافة وفن / الفجر

شيران ينفق 42 مليون جنيه إسترليني على العقارات

ذكر تقرير إخباري، اليوم الخميس، أن نجم البوب البريطاني الشهير، إد شيران، أنفق ما يقدر بـ42 مليون جنيه إسترليني على شراء العقارات خلال الأعوام السبعة الماضية.وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن المغني الشاب صار قطب عقارات بعد اقتنائه أربعة منازل بقيمة 2.8 مليون جنيه استرليني في مقاطعة سافوك بشرق إنجلترا مسقط رأسه، بالاضافة إلى 14 عقاراً في لندن.

كما يمتلك شيران (28عاماً) الذي حققت جولته الفنية "ديفايد" 342 مليون جنيه إسترليني في العام الماضي مطعما يحمل اسم "جاليسيا" في نوتينغ هيل بغرب لندن، وقد حظي بالإشادة على الاستثمارات "الذكية" التي يقوم بها.

ويقول خبير مالي: "إنه يتمتع بدرجة كبيرة من الذكاء، تجعله يستثمر أمواله في العقارات. ومن خلال تركيزه على لندن، حيث مازال السوق ينمو هناك - فإنه يمكنه أن يحصل من المستأجرين على قدر كبير من المال".

يذكر أن شيران تزوج من حبيبته تشيري سيبورن، لاعبة الهوكي، التي تعرف عليها في المدرسة الثانوية ثم تواصلاً بعد سنوات لاحقة - في حفل بسيط وهادئ، في العزبة الخاصة به في سافوك، قبل أعياد الميلاد (الكريسماس).

وكان شيران ظهر على الساحة الفنية في 2011، بأول ألبوم له، "بلاس" (زائد)، الذي حقق أفضل مبيعات، كما حصل على جائزة "بريت" لأفضل مغني منفرد في عام 2012.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا