أخبار عاجلة

شاهد بالفيديو لحظة التهام النيران لديكور مسلسل "رحيم" لياسر جلال

شاهد بالفيديو لحظة التهام النيران لديكور مسلسل "رحيم" لياسر جلال
شاهد بالفيديو لحظة التهام النيران لديكور مسلسل "رحيم" لياسر جلال

كتب - مصراوي

كشف الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن لحظة البداية لإشتعال الحريق في الديكور الرئيسي لمسلسل "رحيم" ، الذي حدث في الساعات الأولي من صباح اليوم ، وتسبب في التهام عدد كبير من المقتنيات إلي جانب خسائر كبيرة في المعدات .

ونشر محمد الفيديو علي حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" وعلق عليه قائلا :" الحمد لله على كل حال. قدر الله و ما شاء فعل. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهارده فى ديكور مسلسل رحيم. رضيت بقضاء الله. بحمد ربنا ان مافيش اصابات بالغه للناس و بشكر كل من ساهم فى انقاذ الموقف. اللهم احفظنا و احفظ الجميع "

المعروف أن الحريق تسبب في التهام معظم الديكور الرئيسي للمسلسل ،وهو "قصر "رحيم الذي تم بنائه في استوديو "كينج

توت" علي طريق مصر الاسكندرية

وقد جاء الحريق نتيجة ماس كهربائي ، و استعانت الشركة المنتجة بقوات الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق الذي استمر لفترة طويلة ، والتهم العديد من المقتنيات والمعدات ، التي من المتوقع أن تتسبب في خسائر مادية فادحة للشركة المنتجة ، بينما لم ينجم عن الحريق في أي خسائر بشرية أو اصابات .

وقد علق منتج العمل ريمون مقار علي الحادث من خلال صفحته الخاصة بالفيس بوك وكتب :"الحمد الله الحمد الله ربنا سطر وان شاء الله خير و كل اللى يجيبه ربنا خير الحمد الله"

المعروف أن هذا الحادث من المتوقع أن يتسبب في أزمة كبيرة للشركة المنتجة بعيداً عن الأزمة المادية ، وهي الأزمة التي تتعلق بضغط الوقت وعرض العمل في رمضان المقبل ، فلم يتبقي علي شهر رمضان سوي أيام معدودة ، بينما لم تنتهي الشركة من تصوير العمل كاملاً ، فهل ستنجح في إعادة بناء ما التهمته النيران لاستئناف التصوير في أسرع وقت؟ .

مسلسل "رحيم" بطولة اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد

إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة

الخبر (شاهد بالفيديو لحظة التهام النيران لديكور مسلسل "رحيم" لياسر جلال) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيران تلتهم ديكور مسلسل ياسر جلال الجديد والشركة تتعرض لخسائر فادحة
التالى شاهد.. كيف سيظهر محمد صلاح في مسلسل محمد هنيدي الجديد؟