أخبار عاجلة
أخبار سلطنة عمان : جلالة السلطان يتلقى برقية شكر -
أخبار سلطنة عمان : سعر نفط عمان يرتفع -
تعرف على وصية آمال فهمي التي تركتها قبل وفاتها -
حفلات خاصة بدار الأوبرا لإحياء ذكرى رحيل وردة -
بعد رحيل آمال فريد.. 9 معلومات لا تعرفها عنها -
عاجل.. وفاة الفنانة آمال فريد -

‎أحمد كرارة: 4 أيام تفصلني عن الانتهاء من «فوق السحاب»

‎أحمد كرارة: 4 أيام تفصلني عن الانتهاء من «فوق السحاب»
‎أحمد كرارة: 4 أيام تفصلني عن الانتهاء من «فوق السحاب»

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الفنان أحمد كرارة أنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده ضمن السياق الدرامي لأحداث مسلسل «فوق السحاب»، ويتبقى له 4 أيام فقط لينتهي من تصوير العمل المقرر عرضه عبر شاشة قناة ON E وON دراما خلال ماراثون رمضان المقبل؛ مشيرا إلى أنه من المقرر استكمال تصوير مشاهده بالمسلسل الأسبوع المقبل.

وأعلن كرارة أنه سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية التي جاءت عقب عرض البرومو الرسمي للمسلسل، خاصة أنه حقق نسبة مشاهدة تخطت حاجز المليون في أقل من 24 ساعة؛ موضحا أنه يلعب خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى «سلطان» وهي شخصية مجرم لكن في نفس الوقت يتمتع بصفات «الجدعنة»؛ كما أن لديه مبدأ في حياته رغم الشر الذي يوجد داخله، مؤكدا على أنه محظوظ بتواجده وسط فريق عمل مميز ونجم كـ هاني سلامة يعمل دائما على مساعدة الآخرين ولا يبخل عليهم بشئ، وشركة إنتاج تعمل بكل السبل على توفير وسائل الدعم للممثل.

وأوضح كرارة أنه تحمس جدا لتقديم دور سلطان نظرا لأنها شخصية بعيدة كل البعد عن جميع الأدوار التي قدمها خلال السنوات السابقة؛ كما تساعده في الابتعاد عن فكرة الانحصار في نوعية معينة من الأدوار التي تتمثل في الشاب الوسيم «الجان»؛ مؤكدا حرصه الشديد على التنوع وعدم التكرار فيما يقدمه من شخصيات، ومشيدا بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بسبب اختياره في تقديم هذا الدور المختلف عنه نهائيا.

وأكد أنه يعتبر هذا الدور بمثابة تغيير لجلده، ونقلة مهمة خلال مشواره الفني في الفترة المقبلة، خاصة أنه سيعمل على خروجه من عباءة الفتى الجان ليقدم نفسه للجمهور في عباءة جديدة، مشيرا إلى أنه سعى لتقديم شخصية «سلطان» بشكل غير تقليدي.

ويعد «فوق السحاب» المسلسل الوحيد هذا العام الذي تم تصوير مشاهده في ثلاث دول أوروبية، يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراه.

الخبر (‎أحمد كرارة: 4 أيام تفصلني عن الانتهاء من «فوق السحاب») منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الثقافة والإعلام يرأس الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة