أخبار عاجلة

دراما رمضان تعيد فضل شاكر إلى الغناء: «شبعنا من التمثيل»

دراما رمضان تعيد فضل شاكر إلى الغناء: «شبعنا من التمثيل»
دراما رمضان تعيد فضل شاكر إلى الغناء: «شبعنا من التمثيل»

يطل بـ«لوك» جديد تخلى فيه عن لحيته البيضاء المشذبة. صورته على بوستر مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للمخرج محمد على، وبطولة الفنانة يسرا، تعيد ملامحه إلى الجمهور، الذى ينتظر عودته بعد أكثر من 5 سنوات من الغياب، ليعود الفنان اللبنانى فضل شاكر بأغنية «شبعنا من التمثيل»، تتر المسلسل الرمضانى الذى تنتجه شركة «العدل جروب»، وستُطرح أغنيته خلال ساعات على قناتها على موقع «يوتيوب»، كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

«عودة قوية»، قالها الدكتور والشاعر مدحت العدل، قائلاً: «أنا مشرف على كتابة المسلسل، وكتبت كلمات التتر من وحى الأحداث، ووقت الكتابة لم نكن استقررنا على المغنى الذى سوف يقدّمها، حتى اقترح أحمد جمال العدل اسم الفنان فضل شاكر، وبالفعل تواصل مع نجله (محمد) وفتح باباً للتواصل بينى وبين الفنان اللبنانى».

وتابع «العدل» لـ«الوطن»: «بمجرد سماعه كلمات الأغنية وافق على تقديمها، لتكون بداية عودته إلى الغناء، وأكد حبه للفنانة يسرا، والملحن عمرو مصطفى، بالإضافة إلى شركة العدل جروب، وسعادته بهذا التعاون، ونتمنى أن تحظى الأغنية بإعجاب الجمهور».

وبينما استقبل الجمهور المصرى عودة «شاكر» بحالة من الترقّب والسعادة، لم يرحّب به بعض اللبنانيين بسبب تصريحاته وأفعاله خلال فترة اعتزاله، بالإضافة إلى تورّطه فى قتل جنود من الجيش اللبنانى، معلقين: «هذه صور فضل شاكر، وهو يسير إلى جانب الإرهابى أحمد الأسير. ويشارك فى الاعتداء على الجيش اللبنانى، هذا المرهف هارب من تنفيذ أحكام وأعلن اعتزاله منذ سنين وتبرّأ من فنه وحرّم الغناء».

وطالب البعض الآخر شركة «العدل» والفنانة يسرا بوقف التعاون مع «شاكر»، قائلين: «ماذا لو جاءت شركة لبنانية بأحد الفنانين الهاربين خارج مصر ويهاجمها وأعطته دوراً فى مسلسل لبنانى».

الخبر (دراما رمضان تعيد فضل شاكر إلى الغناء: «شبعنا من التمثيل») منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسس "إينرجي": المسرح المصري من أهم مصادر الجذب السياحي
التالى ساويرس: الطالب في جامعة زويل يكلف ما بين 110 إلى 120 ألف جنيه سنويا