بالصور- نجمات رمضان تعتمدن على "الباروكة" في تغيير شكلهن

بالصور- نجمات رمضان تعتمدن على "الباروكة" في تغيير شكلهن
بالصور- نجمات رمضان تعتمدن على "الباروكة" في تغيير شكلهن

كتبت- سما جابر:

يطل عدد كبير من نجمات دراما رمضات 2018، بإطلالات مختلفة، فرضتها طبيعة الشخصية التي تظهر بها كل منهن، واعتمدت الفنانات بشكل أساسي على الشعر المستعار و"الباروكة" في تغيير شكلهن في أعمالهن الرمضانية المقبلة.

ويرصد "مصراوي في التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي كانت "الباروكة" جزءًا أساسيًا من شخصياتهن في دراما رمضان 2018.

هيفاء وهبي

ترتدي الفنانة هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد "لعنة كارما" باروكة سوداء قصيرة تناسب الدور الذي تؤديه، إذ تدور أحداث المسلسل حول نصابة دولية محترفة تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن.

والمسلسل بطولة هيفاء وهبي وزكي فطين عبدالوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، وتأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.

غادة عبدالرازق

اختارت الفنانة غادة عبدالرازق استخدام "باروكة" سوداء قصيرة أيضًا لتغيير "اللوك" الخاص بها في مسلسلها الجديد "ضد مجهول"، والذي تلعب فيه شخصية ندى، وهي موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما يتسبب في طلاقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تُحرر ضد مجهول، لتبدأ ندى في البحث عن المجرم.

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب غادة عبدالرازق، كل من حنان مطاوع ودياب وروجينا وفراس سعيد وتأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

نيللي كريم

تجسد نيللي خلال أحداث مسلسلها الجديد "اختفاء"، شخصيتين لكل منهما شكل مختلف، فالأولى شخصية أستاذة جامعية تقوم بتدريس الأدب الروسي، وتتواجد في روسيا بهدف البحث عن زوجها المفقود هناك، وهو ما يتشابه مع واقعة حدثت من قبل في نهاية الستينيات، وبطلتها أستاذة جامعية أيضًا تُدعى نسيبة، وتسير أحداث العمل في مرحلتين زمنيتين مختلفتين، مع وجود ربط بين القصتين.

وظهرت نيللي في الصور الدعائية للمسلسل والبرومو الرسمي وهي ترتدي باروكة شقراء قصيرة، تناسب الشخصية التي تجسدها في فترة الستينيات.

"اختفاء" من تأليف أيمن مدحت وإنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت وبطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة.

إيمي سمير غانم

تظهر الفنانة إيمي سمير غانم بأكثر من شكل مختلف خلال أحداث مسلسل "عزمي وأشجان" حيث تجسد شخصية "نصابة"، وهو ما يجعلها ترتدي أكثر من "باروكة" خلال الأحداث لتلائم الشخصية التي تقدمها، كشخصية السيدة الإفريقية والمرأة العجوز وغيرها.

المسلسل بطولة الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم والفنانة رجاء الجداوي، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد وتأليف أحمد محيي، ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي وأشجان"، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية في أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بها.

ريهام عبدالغفور

تشارك الفنانة ريهام عبدالغفور في بطولة مسلسل "الرحلة"، ومن المعروف أن ريهام في الفترة الأخيرة كانت تظهر في المناسبات الرسمية والبرامج التليفزيونية بقصة شعر قصير للغاية، كما ظهرت بهذه القصة على الأفيش الرسمي للعمل، لكن مع عرض البرومو الأول للمسلسل ظهرت خلاله ريهام وهي مرتدية باروكة سوداء طويلة.

"الرحلة" بطولة الفنان باسل الخياط، ريهام عبدالغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مي سليم، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال، محمد مهران، قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة "القدر"، وما يفعله في حياة الإنسان، والظروف والأزمات التي يتعرض لها البشر، وما هو مصيره في حالة تحدي قدره، حيث تجتمع 6 شخصيات في رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، وتتوالى الأحداث.

الخبر (بالصور- نجمات رمضان تعتمدن على "الباروكة" في تغيير شكلهن) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخميس.. رامز أمير ينتهي من تصوير مشاهده في "رسايل"
التالى بالصور- هشام عباس في "الوصية" مع أكرم حسني وأحمد أمين