أخبار عاجلة
سول ماضية مع بيونغيانغ رغم "قرار ترامب" -
قرار تاريخي للمخابرات البريطانية -
مجازر كبيرة للحوثيين في التحيتا -

بالصور- شيماء سيف تشكر النجوم الذين حضروا عقد قرانها

كتبت- سما جابر:

حرصت الفنانة الشابة شيماء سيف على توجيه الشكر لكل من حضر عقد قرانها على المنتج محمد كارتر، والذي أقيم مساء أمس، الجمعة.

ونشرت شيماء صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، وهي تقف برفقة الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والمنتج هشام جمال.

وعلقت على الصورة قائلة: "دول أكتر ناس بحبهم في العالم، وجودهم جنبي خلى الفرحة فرحتين.. شكرًا يا دودي يا قلبي، وشكرًا يا هشام يا حبيبي أنا، وشكرًا يا رامي يا أطيب قلب في الدنيا.. بحبكم أوي".

كما وجهت الشكر للفنانة روجينا، حيث نشرت صورة تجمعها بها أيضًا، وكتبت: "روجينا قلبي وحبيبتي وأمي وبنتي وكل حاجة حلوة في الدنيا، بحبك ومفيش كلام تاني يتقال.. إللي عملتيه وبتعمليه معايا ماتعملهوش أخت لأختها.. بس هقول إيه، ربنا مايحرمنيش منك.. بحبك".

بالإضافة إلى هؤلاء، علقت أيضًا على حضور الفنان ماجد المصري لعقد قرانها، ونشرت صورته مرفقة بتعليق: "نورتني يا أحلى واحد في الدنيا".

وعن حضور الفنانة ندا موسى قالت: "حبيبتي وصاحبتي إللي نورتني ندا موسى، أحلى نودي في الدنيا.. البوسة دي كانت ليا وأنا ببوسهالك دلوقتي تاني وعقبالك يا أطيب قلب في الدنيا"، كذلك علقت على حضور الفنانة الشابة سارة درزاوي، إحدى بطلات "مسرح مصر": "سارة القمر حبيبتي، نورتيني، وربنا مايحرمنيش منك".

ونشرت شمياء سيف صورة أيضًا لأعضاء مسرح مصر ونجوم مركز الإبداع الفني، وكتبت عليها: "أحلى أصحاب في الدنيا.. نجوم مسرح مصر ونجوم مركز الإبداع نورتوني.. بحبكم أوي أوس أوس العسل وأنور السكر وكريم عفيفي أبو قلب طيب ونوران حبيبتي وياسر الطوبجي الغالي وزيزو ودوجلز وسارة وإسراء ومنصور وأمجد ويوسف ومنى"، كما وجهت الشكر للمطرب حاتم فهمي وزوجته على حضورهما الحفل.

كما حرصت الفنانة شيماء سيف على توجيه الشكر أيضًا للفنان الكبير يحيى الفخراني على حضوره عقد قرانها حيث نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة: "دكتور يحيى الفخراني.. ولا كل كلام الدنيا الحلو يكفيه، شكرًا إن حضرتك نورتني وشرفتني وكنت شاهد على كتب كتابي ودي حاجة كبيرة أوي عندي.. ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش من حضرتك أبدًا".

Screenshot_14Screenshot_16

الخبر (بالصور- شيماء سيف تشكر النجوم الذين حضروا عقد قرانها) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور- هشام عباس في "الوصية" مع أكرم حسني وأحمد أمين
التالى محيي إسماعيل يغادر المستشفى بعد اطمئنانه على حالته الصحية- صورة